أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

صحة وفوائد - صحتك فى وصفة.. البنجر والعسل الأسود لعلاج تكيس المبايض

 

 

أنت الان تشاهد خبر - صحة وفوائد - صحتك فى وصفة.. البنجر والعسل الأسود لعلاج تكيس المبايض
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 18 أغسطس 2018 08:01 صباحاً

الأفق نيوز - تكيس المبايض من المشاكل الصحية التى تصيب كثير من النساء نتيجة ارتفاع هرمون الأندروفين أو هرمون الذكورة عند المرأة، ويمكن أن تحل هذه المشكلة بالمتابعة والاستمرار، ومن الضرورى حلها حتى لا تسبب مشاكل أخرى مثل: العقم، النزف، اضطراب الدورة الشهرية، ومن خلال صحتك فى وصفة نقدم طريقة استخدام البنجر والعسل الأسود لعلاج مشكلة تكيس المبايض، كما نشرها الموقع الطبى "step to health".

 

fk[v
البنجر

والبنجر من الأطعمة المفيدة لعلاج عدة أمراض منها: تكيس المبايض، الأنيميا، الكوليسترول، ارتفاع ضغط الدم، كما أنه غنى بالسكريات وفيتامين B و C والمعادن والبروتينات.

 

أما العسل الأسود غنى بالكالسيوم والنحاس والحديد والبوتاسيوم وفيتامين ب ويحتوى على الأحماض الأمينية وحمض اللينولين الذى لديه قوة لمكافحة الأورام ويعد علاجاً لتكيس المبايض.

العسل الاسود
العسل الاسود

المقادير:7 حبات بنجر متوسطة

2 كوب عسل أسود (480 جرام)

البنجر
البنجر

طريقة وصفة البنجر والعسل:

أغسلِ البنجر جيداً وقومى بتقشيره، ضعيه فى الخلاط أو محضر الطعام، يمكن أن تضيفِ 3 أو 4 من أوراق البنجر.

أخلطِ عصير البنجر مع العسل الأسود ثم ضعيه فى برطمان زجاجى ورجيه قبل الشرب ثم احتفظِ به فى الثلاجة.

 

يمكنكِ تناول جرعة صغيرة من هذا العلاج 100 مللى على معدة فارغة نصف ساعة قبل الإفطار ، ونصف ساعة قبل الغداء ونصف ساعة قبل العشاء .

 

ويوصى باستخدام هذا العلاج لمدة شهرين على الأقل، مع عمل اختبارات للتحقق من الأكياس الموجودة على المبايض هل اختفت أم لا، ويجب استشارة الطبيب قبل تناول هذه الوصفة للتأكد من مناسبتها لحالتك الصحية.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحة وفوائد - صحتك فى وصفة.. البنجر والعسل الأسود لعلاج تكيس المبايض ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحة وفوائد - صحتك فى وصفة.. البنجر والعسل الأسود لعلاج تكيس المبايض" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى صحة وفوائد - عايز تنمى مهارات السمع والكلام عند طفلك.. غنيله وخليه يردد وراك