أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

صحة وفوائد - احذر.. أكاذيب للتخلص من الكرش.. أبرزها جوع نفسك

 

 

صحة وفوائد - احذر.. أكاذيب للتخلص من الكرش.. أبرزها جوع نفسك
صحة وفوائد - احذر.. أكاذيب للتخلص من الكرش.. أبرزها جوع نفسك

أنت الان تشاهد خبر - صحة وفوائد - احذر.. أكاذيب للتخلص من الكرش.. أبرزها جوع نفسك
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 2 سبتمبر 2018 08:14 مساءً

الأفق نيوز -  هل تعاني من زيادة الوزن؟..هل ترغب في التخلص والقضاء علي  "الكرش"؟.. هل يشكل  بروز البطن لك الكثير من الإحراج؟..هل قمت باتباع العديد من الحيل للتخلص من هذه المشكلة ولكن دون جدوي؟..إذا كنت بحاجة للتعرف علي أفضل الحيل والأكاذيب للتخلص والقضاء علي "الكرش" فيجب عليك قراءة هذا التقرير للتعرف علي أكثر الأكاذيب المنتشرة.

يعني أيه "كرش"؟؟..كلمة يطلقها أصحاب المشكلة للهروب من معرفه أضراره علي الصحة العامة، ولكن من الناحية الطبيبة، فهو تراكم للدهون في منطقة البطن ويؤدي إلي بروزها وارتفاعها، وقد تتسبب في حدوث مشاكل بالقلب، نتيجة لضغطها عليه، وهذا ما أكدته الدكتورة علا محمد أخصائية التغذية العلاجية.

وهناك الكثير من الأكاذيب والشائعات حول التخلص والقضاء علي "الكرش"، توضحها أخصائية التغذية العلاجية، ومنها:

1- "جوع نفسك"..من أهم الأكاذيب حول القضاء علي الكرش، لأنها تتسبب في نقص كميات العناصر الغذائية والفيتامينات التي يحتاجها الجسم، ويتسبب أيضا في احتفاظ الجسم بالدهون المتراكمة داخله.

2- "شد بطنك بالتمارين الرياضية "..يجب التخلص من الدهون المتراكمة حولها عن طريق إتباع نظام غذائي  خاص بالتخلص من الكرش، قبل اتباع هذه الرياضيات.

3- "الحبة الساحرة في تفجير الدهون هتخلصك من كرشك وتخليك مظبوط"..إعلانات نشاهدها بكثرة علي صفحات التواصل الاجتماعي، ولكنها قد تؤدي بحياتك للخطر، لأنها تسبب ضعف في عضلات القلب، وتسبب الوفاة في بعض الاحيان، ولذا تجنبها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحة وفوائد - احذر.. أكاذيب للتخلص من الكرش.. أبرزها جوع نفسك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحة وفوائد - احذر.. أكاذيب للتخلص من الكرش.. أبرزها جوع نفسك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق بعض الطرق المثبتة علميًا لمعرفة إذا ما انتهت صلاحية الطعام أم لا
التالى صحة وفوائد - اعرف جسمك.. القذالى عظمة توجد فى الجمجمة تشبه صحن الفنجان