أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

صحة وفوائد - إن دخل البروكلى من الباب خرج البرد من الشباك.. تحصنوا به ضد الأنفلونزا

 

 

صحة وفوائد - إن دخل البروكلى من الباب خرج البرد من الشباك.. تحصنوا به ضد الأنفلونزا
صحة وفوائد - إن دخل البروكلى من الباب خرج البرد من الشباك.. تحصنوا به ضد الأنفلونزا

أنت الان تشاهد خبر - صحة وفوائد - إن دخل البروكلى من الباب خرج البرد من الشباك.. تحصنوا به ضد الأنفلونزا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 12 أكتوبر 2017 03:45 مساءً

الأفق نيوز - موسم تغيير الفصول قد يؤدى إلى الإصابة ببعض الأمراض وأكثرها شيوعا الأنفلونزا، فعادة ما تسببها الميكروبات كالبكتيريا والفيروسات التى تؤثر على خلايا الدم مما يؤدى للإصابة بعدد من الأعراض، وعادة ما يتم نقل هذه الميكروبات عن طريق الهواء الملوث أو الأطعمة والماء، وفقا لما جاء فى تقرير نشره الموقع الهندى "بولد سكاى".

وذكر التقرير بعض الأعراض الشائعة للأنفلونزا، وهى الحمى والتهاب الحلق وألم المفاصل والتعب والبرد والسعال واضطراب المعدة والإسهال، فمن الممكن التغلب على الأنفلونزا عن طريق نظام غذائى متوازن يحتوى على جميع العناصر الغذائية الأساسية مثل الكربوهيدرات والمعادن والفيتامينات وهناك العديد من الفاكهة والخضراوات التى تحتوى على الكثير من الخصائص الطبية .

وفى هذا الصدد أظهرت دراسة بحثية أجريت فى المملكة المتحدة أن تناول البروكلى على البخار أو مطبوخ يمكن أن يساعد فى الحد من أعراض الانفلونزا فى حوالى 3 أيام، لأنه من الخضراوات الغنية بفيتامين ك وحمض الفوليك ومضادات الأكسدة وكلها يمكن أن تساعد فى تعزيز جهاز المناعة ومحاربة العوامل المسببة للمرض.

تابع أنه عندما تكون مصابا بالأنفلونزا فإن تناول البروكلى بشكل يومى يعمل كمضاد حيوى لعلاج الأمراض  ويحد من أعراض الأنفلونزا .  

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحة وفوائد - إن دخل البروكلى من الباب خرج البرد من الشباك.. تحصنوا به ضد الأنفلونزا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحة وفوائد - إن دخل البروكلى من الباب خرج البرد من الشباك.. تحصنوا به ضد الأنفلونزا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق صحة وفوائد - أستاذ باطنة: الأدوية الجديدة لخفض السكر من الكلى تجنب المريض المضاعفات
التالى صحة وفوائد - إلعب كاراتيه.. ممارسة رياضة الكاراتيه تخفض نسبة عودة السرطان للنصف