أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

صحة وفوائد - إلعب كاراتيه.. ممارسة رياضة الكاراتيه تخفض نسبة عودة السرطان للنصف

 

 

صحة وفوائد - إلعب كاراتيه.. ممارسة رياضة الكاراتيه تخفض نسبة عودة السرطان للنصف
صحة وفوائد - إلعب كاراتيه.. ممارسة رياضة الكاراتيه تخفض نسبة عودة السرطان للنصف

أنت الان تشاهد خبر - صحة وفوائد - إلعب كاراتيه.. ممارسة رياضة الكاراتيه تخفض نسبة عودة السرطان للنصف
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 12 أكتوبر 2017 04:33 مساءً

الأفق نيوز - افتتح تييرى بوييه طبيب الأورام الفرنسى في مركز الأبحاث السرطانية بمدينة سانت دونيس بالاشتراك مع جان مارك دسكوت مدرب رياضة الكاراتيه الفرنسي " جمعية كامى للرياضة " ، بعد أن تم اكتشاف أن ممارسة 10 آلاف خطوة وأكثر بعد تلقى دروس الكاراتيه، تعيد لمريض السرطان البسمة وتجعله يتخلص من الإرهاق والتعب.

 


وقد أشار طبيب الأورام الفرنسي إلى أن النشاط الرياضى المنتظم يخفض بنسبة 50% من انتكاسات سرطان الثدى والبروستاتا والقولون، ويخفض الآثار الجانبية للعلاج بنسبة 36 % .

 


وجدير بالذكر أن النشاط الرياضى يعدل من إفراز هرمون "سيتوكين" المسئول عن الإرهاق على مستوى الخلايا ويزيد من هرمون "اديبونكتين" ، الذى يؤثر على مضادات الالتهاب ويخفض من إفراز الأنسولين المنشط المهم للخلايا السرطانية كما أن تقوية الكتلة العضلية يخفض من سموم العلاجات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحة وفوائد - إلعب كاراتيه.. ممارسة رياضة الكاراتيه تخفض نسبة عودة السرطان للنصف ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحة وفوائد - إلعب كاراتيه.. ممارسة رياضة الكاراتيه تخفض نسبة عودة السرطان للنصف" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق صحه وفوائد - طبق واحد يكشف «التفاوت الصارخ» بسعر الطعام بين دول العالم
التالى صحه وفوائد - دراسة: الجين المسبب لسرطان الدم مفتاح لمنع فشل وظائف القلب