أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

صحة وفوائد - دلع نفسك.. جوز الهند.. جمال ونعومة للبشرة ورشاقة للجسم

 

 

أنت الان تشاهد خبر - صحة وفوائد - دلع نفسك.. جوز الهند.. جمال ونعومة للبشرة ورشاقة للجسم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 16 مارس 2018 04:34 مساءً

الأفق نيوز -  

يحتوى زيت جوز الهند على عناصر غذائية هامة مثل الأحماض الدهنية، الألياف الغذائية، النحاس، المنجنيز، والسيلينيوم، مما يساعد على مد الجسم بفوائد صحية عديدة، والتى ذكرها الموقع الأمريكى " organicfacts"، وهى:

 

خسارة الوزن

 

يحتوى زيت جوز الهند، على نسبة عالية من الدهون المشبعة الصحية ، مما يساعد على حرق الدهون وتزويد الجسم والمخ بالطاقة، بالإضافة إلى أنه يرفع نسبة الكولسترول الجيد في الدم، مما يقلل من انخفاض نسبة الإصابة بأمراض القلب.

 

جوز الهند
جوز الهند

 


علاج  نوبات الصرع

 

يحتوى زيت جوز الهند، على نسبة منخفضة من الكربوهيدرات، ونسبة عالية من الدهون، مما يؤدى إلى زيادة تركيزات الكيتونات وزيادة كبيرة فى الدم، الأمر الذى يساعد فى علاج الصرع عند الأطفال.

فوائد جوز الهند6
فوائد جوز الهند6

 

تقوية الشعر والأسنان

يساعد زيت جوز الهند على تحسين نسبة الرطوبة في البشرة الجافة، بالإضافة إلى إنه يمكن أستخدامه للوقاية من تلف الشعر، ويستعمل أيضاً كواقى من أشعة الشمس الفوق بنفسجية.

 

ويمكن أستخدام زيت جوز الهند كغسول للفم،  لأنها تساعد على قتل بعض البكتيريا الضارة، بالإضافة إلى إنه يحسن من صحة الأسنان وتقليل رائحة الفم الكريهة .

 

جوز الهند2
جوز الهند2

 

تحسين وظائف المخ

أكدت العديد من الدراسات أن جوز الهند المجفف يساعد في تحسين وظائف المخ وتعزيز صحته، مما يساعد في الوقاية من بعض الأمراض الخطيرة مثل الزهايمر.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحة وفوائد - دلع نفسك.. جوز الهند.. جمال ونعومة للبشرة ورشاقة للجسم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحة وفوائد - دلع نفسك.. جوز الهند.. جمال ونعومة للبشرة ورشاقة للجسم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى هل تعمل مضادات الاكتئاب حقًا؟ هذا ما اكتشفته دراسة جديدة