أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

صحة وفوائد - حتى لا يصاب بالتشنجات.. لو ابنك حرارته عالية استشيرى طبيبك فورا

 

 

صحة وفوائد - حتى لا يصاب بالتشنجات.. لو ابنك حرارته عالية استشيرى طبيبك فورا
صحة وفوائد - حتى لا يصاب بالتشنجات.. لو ابنك حرارته عالية استشيرى طبيبك فورا

أنت الان تشاهد خبر - صحة وفوائد - حتى لا يصاب بالتشنجات.. لو ابنك حرارته عالية استشيرى طبيبك فورا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 12:44 صباحاً

الأفق نيوز - قال الدكتور فؤاد بدوى، استشارى الجهاز الهضمى والغدد الصماء، إن هناك الكثير من الأطفال الذين يتعرضوا لارتفاع شديد فى درجات الحرارة يؤدى إلى عدم القدرة على التنفس والوصول فى بعض الأطفال إلى تشنجات شديدة، موضحا أن هذه الحالات لا بد أن يتم استشارة الطبيب المتخصص على الفور للوصول إلى حلول سريعة تمنع من مضاعفات الحرارة على الطفل.

 

وفسر الدكتور فؤاد بدوى، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن هذه الأعراض عادة ما تشير إلى مرض التشنجات الحرارية عند الأطفال، والتى ظهر فى سن مبكرة من شهور وحتى 4 سنوات، موضحا أن أبرز أعراضه الارتفاع المستمر لدرجات الحرارة ودخول الطفل فى موجة تشنجات شديدة فى العضلات ومفاصل الجسم كله ، وعدم القدره على التنفس بصورة طبيعية.

 

وأوضح أن الأم لا بد أن تعالج هذه الظاهرة بوضع الطفل تحت المياه الفاتر عدة مرات باليوم، وفى حالة مضاعفة التشنجات تلجأ لأقرب مستشفى لاتخاذ العلاج الدوائى اللازم لهذة الحالة، لافتا إلى أن هذه الأعراض تشفى بعد فترة زمنية قليلة ولا توجد هناك أى مضاعفات على الطفل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحة وفوائد - حتى لا يصاب بالتشنجات.. لو ابنك حرارته عالية استشيرى طبيبك فورا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحة وفوائد - حتى لا يصاب بالتشنجات.. لو ابنك حرارته عالية استشيرى طبيبك فورا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى هل تثبط مضادات الالتهاب نمو العضلات حقًا؟