أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

صحة وفوائد - 7 عادات تخلى رائحة نفسك كريهة.. أغربها غسيل الأسنان فى هذه الحالة

 

 

أنت الان تشاهد خبر - صحة وفوائد - 7 عادات تخلى رائحة نفسك كريهة.. أغربها غسيل الأسنان فى هذه الحالة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 26 مارس 2018 12:45 صباحاً

الأفق نيوز - رائحة النفس الكريهة من المشاكل التى تواجهنا جميعاً خاصة عند الاستيقاظ من النوم صباحاً، أو عند تناول أطعمة معينة، وكذلك هناك عادات أخرى تسبب رائحة النفس الكريهة، نتعرف عليها فى السطور التالية، كما ذكرها موقع "Romper".

bad-breath

1-  النوم وفمك مفتوحاً، من العادات السيئة التى تسبب لك رائحة نفس كريهة، بسبب جفاف الفم وقلة اللعاب الموجود فى الفم.

2-  مضغ العلكة بعد تناول الطعام من أسباب رائحة النفس الكريهة، حيث أن السكريات والكربوهيدرات المتبقية من الطعام فى فمك عندما تمضغ العلكة تكون جراثيم تسبب رائحة كريهة، لذا يمكنك أن تستبدل العلكة بمضغ النعناع الطازج للتخلص من الرائحة الكريهة للفم .

3-  عدم تناول الطعام لفترة طويلة وتخطى وجبات غذائية فى منتصف اليوم يسبب رائحة الفم الكريهة، حيث أشارت جمعية أطباء الأسنان الأمريكية إلى أن التخلى عن الوجبات يسبب رائحة فم كريهة، لذا تناول وجبات كل 4 ساعات على مدار اليوم.

Bad-Breath-natural-cure

4-  الأنظمة الغذائية منخفضة الكربوهيدرات تسبب رائحة الفم الكريهة، لأن الجسم لا يحصل على كل ما يحتاجه من أنواع الطعام.

5-  تنظيف الأسنان قبل تناول الطعام من الأشياء التى تسبب رائحة الفم الكريهة، بسبب الطعام الذى يتجمع بين أسنانك بعد تناوله.

6-  استخدام غسول للفم يحتوى على الكحول يسبب الرائحة الكريهة للفم، لذا يمكنك استبداله بغسول خال من الكحول أو مضاد للجراثيم بدلاً من ذلك.

7-  شرب الكحوليات تسبب رائحة الفم الكريهة، لذا ابتعد عنها، لأنها تسبب جفاف الفم وتنبعث منه الروائح الكريهة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحة وفوائد - 7 عادات تخلى رائحة نفسك كريهة.. أغربها غسيل الأسنان فى هذه الحالة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحة وفوائد - 7 عادات تخلى رائحة نفسك كريهة.. أغربها غسيل الأسنان فى هذه الحالة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى هل تعمل مضادات الاكتئاب حقًا؟ هذا ما اكتشفته دراسة جديدة