أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

صحه وفوائد - شركة فرنسية تسحب 12 مليون علبة حليب أطفال في 83 بلدا

 

 

صحه وفوائد - شركة فرنسية تسحب 12 مليون علبة حليب أطفال في 83 بلدا
صحه وفوائد - شركة فرنسية تسحب 12 مليون علبة حليب أطفال في 83 بلدا

أنت الان تشاهد خبر - صحه وفوائد - شركة فرنسية تسحب 12 مليون علبة حليب أطفال في 83 بلدا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 04:49 مساءً

الأفق نيوز - أعلن إيمانويل بيسنييه رئيس مجلس إدارة شركة (لاكتاليس) الفرنسية لحليب الأطفال، اليوم أن الشركة قررت سحب أكثر من 12 مليون علبة حليب أطفال مجفف من الأسواق في 83 بلدا بعد تشخيص إصابات بالسالمونيلا.

وقال بيسنييه - في مقابلة مع دورية (لوجورنال دو ديمانش) الأسبوعية -" إن هذه العملية ستخفف على الموزعين عملية فرز العلب، متعهدا بعد أن التزم الصمت لفترة طويلة منذ بدء هذه القضية بدفع تعويضات إلى كل العائلات المتضررة.

كما تعهد بيسنييه بالتعاون مع القضاء، مؤكدا أنه لم يكن ينوي العمل بطريقة أخرى، وذلك في الوقت الذي واصلت فيه بعض المحال التجارية بيع منتجات قد تكون ملوثة بعد الإعلان عن سحبها.

وأتاحت عملية مراقبة جرت في فرنسا العثور على علب حليب قد يكون ملوثا في محال تجارية وصيدليات ودور حضانة ومستشفيات.

وتشير الأرقام الرسمية إلى إصابة 35 طفلا بالسالمونيلا بعد تناولهم حليب أو مواد غذائية للأطفال الصغار من إنتاج مصنع تابع للاكتاليس، وقدمت مئات الشكاوى من آباء أطفال رضع في جميع أنحاء فرنسا، وتم فتح تحقيق في نهاية ديسمبر في اتهامات "بالتسبب بإصابات عن غير قصد" و"تعريض حياة آخرين للخطر".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحه وفوائد - شركة فرنسية تسحب 12 مليون علبة حليب أطفال في 83 بلدا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحه وفوائد - شركة فرنسية تسحب 12 مليون علبة حليب أطفال في 83 بلدا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق صحة وفوائد - تعاملك بهذه الطريقة مع البثور السوداء فى وجهك يزيد مشاكل حب الشباب
التالى صحه وفوائد - تعرفي على مخاطر تنظيف العدسات اللاصقة بـ«ماء الحنفية»