أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

صحة وفوائد - اعرف ليه شرب الماء مهم لجسمك خلال الدايت؟

 

 

أنت الان تشاهد خبر - صحة وفوائد - اعرف ليه شرب الماء مهم لجسمك خلال الدايت؟
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 11 يوليو 2018 06:23 صباحاً

الأفق نيوز - شرب الماء من أكثر الأشياء المفيدة التى تساعدك على إنقاص وزنك والتخسيس، ويحتاج الجسم إلى شرب كميات كافية من الماء على مدار اليوم، للشعور بالشبع والامتلاء، فى هذا التقرير نتعرف على دور الماء فى إنقاص وزنك.

قالت الدكتورة جيهان الدمرداش، أخصائية التغذية والسمنة والنحافة، لـ"اليوم السابع"، إنه عندما يزيد كمية الماء التى نشربها على مدار اليوم من 2 – 3 لتر يومياً وشرب كوب ماء كل ساعة وكوب قبل كل وجبة بربع ساعة فهذا يساعدك على الشعور بالامتلاء وبالتالى يقلل من كمية الطعام التى تتناولها،  وهو ما يساعدك على إنقاص وزنك.

 

وأشارت إلى أن شرب الماء بكمية مناسبة يساعد على عملية التمثيل الغذائى "الأيض: ويحفز عملية حرق الدهون، بعكس عند قلة شرب الماء.


شرب الماء يخلصك من الدهون

وأكدت أن شرب كميات كافية من الماء تساعد الكبد والكلى على أداء وظيفتهم بشكل جيد والتخلص من السموم والدهون فى الجسم، وكذلك شرب الماء يساعد على الوقاية من الإمساك وعلاجه إن وجد وبالتالى ينقص وزنك أيضاً.

وأشارت إلى أن شرب الماء يساعد على التخلص من السوائل المخزنة فى الجسم والتى تزيد كيلو جرامات إلى وزنك، وكذلك شرب المياه يخلصك من السموم التى  تسبب الكسل وهو ما يساعد جسمك على أن يصبح أكثر نشاطاً وحيوية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحة وفوائد - اعرف ليه شرب الماء مهم لجسمك خلال الدايت؟ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحة وفوائد - اعرف ليه شرب الماء مهم لجسمك خلال الدايت؟" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى صحة وفوائد - من غير كسوف.. هذا ما يفعله البعد عن العلاقة الزوجية لفترة طويلة