أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

صحه وفوائد - بحث: الأموال تشتري السعادة بهذه الطريقة

 

 

صحه وفوائد - بحث: الأموال تشتري السعادة بهذه الطريقة
صحه وفوائد - بحث: الأموال تشتري السعادة بهذه الطريقة

أنت الان تشاهد خبر - صحه وفوائد - بحث: الأموال تشتري السعادة بهذه الطريقة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:30 صباحاً

الأفق نيوز - ذكر بحث جديد أن مقولة "الأموال لا تشتري السعادة" غير حقيقية فهي بالفعل تشتري السعادة.

ووجد باحثون – وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية - أن إنفاق الأموال من أجل توفير الوقت مثل دفع الأموال لمن يطهي لك الطعام أو ينظف لك المنزل يؤدي إلى الشعور بقدر أفضل من الرضا عن الحياة.

وشملت الدراسة – التي أجريت بقيادة باحثين في جامعة كولومبيا البريطانية بالتعاون مع كلية هارفارد للأعمال- على أكثر من 6 آلاف من البالغين في كل من الولايات المتحدة، والدنمارك، وكندا، وهولندا.. ووجهت للمشاركين أسئلة بشأن مدى رضائهم وحول شعورهم بالتوتر فيما يتعلق بطريقة إدراتهم للوقت.

وخلص علماء النفس إلى أن دفع الأموال مقابل القيام بالأعمال المنزلية يرتبط بالشعور بالسعادة لأنه يقلل من الشعور بأن لديك الكثير للقيام به وأن الوقت غير كاف لتحقيقه، وهو ما يؤدي إلى الشعور بقدر أفضل من الرضا ويحسن من الحالة المزاجية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحه وفوائد - بحث: الأموال تشتري السعادة بهذه الطريقة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحه وفوائد - بحث: الأموال تشتري السعادة بهذه الطريقة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى هل تثبط مضادات الالتهاب نمو العضلات حقًا؟