أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

صحه وفوائد - احذر.. العيش في منازل رطبة يسبب مشكلات كثيرة في التنفس

 

 

صحه وفوائد - احذر.. العيش في منازل رطبة يسبب مشكلات كثيرة في التنفس
صحه وفوائد - احذر.. العيش في منازل رطبة يسبب مشكلات كثيرة في التنفس

أنت الان تشاهد خبر - صحه وفوائد - احذر.. العيش في منازل رطبة يسبب مشكلات كثيرة في التنفس
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:30 صباحاً

الأفق نيوز - كشف بحث جديد عن أن العيش في منازل رطبة يسبب مشكلات في التنفس، وأن وجود العفن والفطريات على الأرضيات والحوائط والأبواب بسبب الرطوبة يزيد من خطر الإصابة بضيق التنفس بنسبة 90 %، ويزيد من احتمالات الإصابة بالتهاب الشعب الهوائية ومشكلات الجيوب الانفية والربو.

وأوضح الباحثون السويديون، القائمون على الدراسة - التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية - أن نحو 11 % من المنازل الحديثة تظهر عليها علامات واضحة لامتلائها بالرطوبة.. مشيرين إلى أن الأمر الأسوأ يتمثل في أن ذلك يسبب مشكلات في الحلق والأنف والرئة.

من جانبه، قال كبير الباحثين بجامعة أوبسالا السويدية كريستر يانسون إن "الكثير من الأبحاث تؤكد وجود صلة بين الأعراض المرتبطة بالربو والمباني الرطبة"، مضيفا أن "الأمر الجديد هو الكشف عن وجود ارتباط بين الإصابة بالالتهابات المزمنة والمباني الممتلئة بالرطوبة".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحه وفوائد - احذر.. العيش في منازل رطبة يسبب مشكلات كثيرة في التنفس ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحه وفوائد - احذر.. العيش في منازل رطبة يسبب مشكلات كثيرة في التنفس" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى صحه وفوائد - 7 نصائح تخفف من آلام البطن واضطرابات المعدة