أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

صحة وفوائد - لصحتكما التناسلية.. معلومات عن عدوى "البينج بونج" للرجل والمرأة

 

 

أنت الان تشاهد خبر - صحة وفوائد - لصحتكما التناسلية.. معلومات عن عدوى "البينج بونج" للرجل والمرأة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 12 يوليو 2018 12:23 صباحاً

الأفق نيوز - الكثير من الأمراض التناسلية يجهل المريض سببها، والذي قد يكون مجرد عادة غير صحية أو تصرف غير صحي بسيط، بتوقفه تتوقف تلك الشكوى وهذه المشكلة.

 

السر في الوقاية، بهذه الكلمات بدأ الدكتور خالد حمدي عليوة استشاري المسالك وأمراض الذكورة بقصر العيني حديثه، مبرزا أهم أنواع العدوي المرتجعة وأشهرها بين الرجل والمرأة، والعدوي الرتجعة بشكل مبسط هى التى تتكرر علي الدوام على الرغم من العلاج، وهي عدوى شائعة بين الأزواج وشكوى منتشرة للغاية بين كثير من الحالات.

 


العدوي 1

 

وتتمثل العدوي - حسب توضيح خالد- في أن الزوجة علي الأغلب تعاني من التهابات مهبلية شديدة ومتكررة لاختلاف الأسباب، وعند تمام الجماع يكون الزوج قد حصل على نفس العدوى دون شك، ولكن من الشائع أن تحصل الزوجة  وحدها علي العلاج، فيما يظل الزوج حاملا للعدوي، لتنتقل للزوجة مرة أخري وهكذا، فيما يطلق عليه الأطباء عدوى البينج بونج.

 

ولمواجهة هذه العدوي المتكررة، ينصح الدكتور خالد حمدي عليوه بضرورة التركيز علي علاج الزوجين معا كلما شعر أحدهما بالأعراض الالتهابية، حتي وإن كان الآخر لا يعاني أعراضا ظاهرة ولا يشكو من شىء، بل عليهما العلاج معا، وهي عبارة عن أدوية تؤخذ عبر الفم لمواجهة العدوى والتخلص من المسبب للالتهابات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحة وفوائد - لصحتكما التناسلية.. معلومات عن عدوى "البينج بونج" للرجل والمرأة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحة وفوائد - لصحتكما التناسلية.. معلومات عن عدوى "البينج بونج" للرجل والمرأة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق صحه وفوائد - 4 أصناف من الأطعمة يحتاجها جسمك يوميا
التالى صحة وفوائد - اسباب تأخر الحمل تشمل مشاكل فى الرحم وبعض الامراض