أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

صحه وفوائد - 240 ملل من عصير الكرز يوميًا تزيد ساعات النوم 84 دقيقة بين كبار السن

 

 

صحه وفوائد - 240 ملل من عصير الكرز يوميًا تزيد ساعات النوم 84 دقيقة بين كبار السن
صحه وفوائد - 240 ملل من عصير الكرز يوميًا تزيد ساعات النوم 84 دقيقة بين كبار السن

أنت الان تشاهد خبر - صحه وفوائد - 240 ملل من عصير الكرز يوميًا تزيد ساعات النوم 84 دقيقة بين كبار السن
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:29 مساءً

الأفق نيوز - أفادت دراسة طبية حديثة بأن تناول كبار السن لعصير الكرز يوميًا يساعد على زيادة ساعات النوم بمعدل 84 دقيقة.

وقال باحثون بجامعة نيويورك إن تناول كبار السن لنحو 240 ملل من عصير الكرز في الصباح، وقبل النوم بنحو ما بين 1- 2 ساعة، يعمل على تعزيز ساعات النوم بنسبة قد تصل إلى 84 دقيقة بين الأشخاص الذين تتخطى أعمارهم الخمسين عاما ويعانون من الأرق.

وأوضح الدكتور جاك لوسو أستاذ التغذية في كلية التغذية وعلوم الأغذية بجامعة لويزيانا الأمريكية "يعد الأرق أمرًا شائعًا بين كبار السن، ويمكن أن يؤدي إلى مجموعة من القضايا الصحية في حال إهماله دون علاج"، مضيفًا، "لكن الكثير من الناس يترددون في اللجوء إلى الأدوية لمساعدتهم على النوم، وهذا هو السبب في زيادة الاهتمام بالعلاجات الطبيعية للنوم".

وقام الفريق البحثي بتحليل 8 مشاركين من الذكور والإناث الأصحاء ممن تخطوا الخمسين عاما، ويعانون من الأرق المزمن، وسجلت ساعة نومهم المعتادة في التاسعة مساء و12 بعد منتصف الليل.

واستهلك المشاركون في الدراسة ما مجموعه من 240 ملل من عصير الكرز في الصباح وفى الليل، وأشارت المتابعة إلى فعالية تناول عصير الكرز في تعزيز ساعات النوم بمعدل 84 دقيقة، مقارنة بالأشخاص الذين تناولوا عصائر أخرى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحه وفوائد - 240 ملل من عصير الكرز يوميًا تزيد ساعات النوم 84 دقيقة بين كبار السن ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحه وفوائد - 240 ملل من عصير الكرز يوميًا تزيد ساعات النوم 84 دقيقة بين كبار السن" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى صحة وفوائد - علاج منزلى للتبول اللاإرادي عند الأطفال أهمه تجنب المشروبات الغازية قبل النوم