أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

صحة وفوائد - "الكافتيشين" تقلل 3 سم من جسمك وتفتت الدهون بس بشروط

 

 

صحة وفوائد - "الكافتيشين" تقلل 3 سم من جسمك وتفتت الدهون بس بشروط
صحة وفوائد - "الكافتيشين" تقلل 3 سم من جسمك وتفتت الدهون بس بشروط

أنت الان تشاهد خبر - صحة وفوائد - "الكافتيشين" تقلل 3 سم من جسمك وتفتت الدهون بس بشروط
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 05:15 مساءً

الأفق نيوز - هل تزعجك مشكلة تراكم الدهون فى مختلف مناطق الجسم، بشكل يؤثر على حركة جسمك؟ وهل تواجه صعوبة فى التخلص منها حتى مع اتباع نظام غذائى؟ من الممكن أن تلجأ لجلسات تفتيت الدهون للمساعدة فى حل هذه المشكلة.

الدكتورة داليا بهجت أخصائية التغذية العلاجية، قالت إن السمنة أو الوزن الزائد يسبب الكثير من الأمراض، مثل أمراض الضغط وأمراض القلب والتى قد تؤدى في بعض الأحيان إلى الوفاة .

 

وعن أحدث أجهزة تفتيت الدهون، أشارت خبيرة التغذية العلاجية فى تصريح خاص لـ" اليوم السابع"، أنه يمكن إنقاص الوزن فى عدد من مناطق الجسم دون الحاجة إلى جراحة على الإطلاق من خلال استخدام جهاز يسمى " الكافتيشين"، والذى يعمل على إنقاص الوزن فى الجلسة الواحدة ما بين 2 سم إلى 3 سم، من مقاس الجسم وده عن طريق تفتيت الدهون وبالتالى إنقاص الوزن.

 

وأشارت إلى أن الجهاز لا ينقص الوزن لدى أصحاب الوزن الزائد، ولكن يفيد الأشخاص الذين لديهم دهون زائدة فى مناطق مثل البطن والأرداف ويرغبون فى تفتيتها وليس إنقاص جميع وزن الجسم.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحة وفوائد - "الكافتيشين" تقلل 3 سم من جسمك وتفتت الدهون بس بشروط ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحة وفوائد - "الكافتيشين" تقلل 3 سم من جسمك وتفتت الدهون بس بشروط" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى صحة وفوائد - مش أى عملية تخسيس تنفعلك.. بالون المعدة ليه شروط معينة