أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

صحة وفوائد - اعرف إزاى تقلل أكلك ووزنك بطريقة جديدة

 

 

صحة وفوائد - اعرف إزاى تقلل أكلك ووزنك بطريقة جديدة
صحة وفوائد - اعرف إزاى تقلل أكلك ووزنك بطريقة جديدة

أنت الان تشاهد خبر - صحة وفوائد - اعرف إزاى تقلل أكلك ووزنك بطريقة جديدة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 02:23 مساءً

الأفق نيوز - نتائج جديدة ومثيرة كشفت عنها دراسة علمية حديثة، أفادت أن مجرد التفكير فيما إذا كان طعامك صحيًا أم لا ، قد يجعلك تأكل أقل وتقلل من وزنك.

واكتشف الباحثون أن الناس يتناولون كمية أقل من الطعام وتخفيض السعرات الحرارية عندما يفكرون في كيفية تأثير الوجبة على أجسامهم.

ووجد الباحثون أن الناس تختار أحجامًا أصغر من الوجبات إذا تم تشجيعهم على التركيز على القيمة الغذائية التي تحتويها الوجبة ، بدلاً من التفكير في مدى حسن ذوقها.

يقول العلماء إن أدمغة الأشخاص السمينة تفكر أكثر في مذاق  الطعام اللذيذ بشكل كبير ، وينتهي بهم الأمر إلى الاستغناء عن الأطعمة الصحية والإفراط في تناول الطعام.

ومع ذلك ، وجدت الدراسة أن الأشخاص من أي وزن يختارون أجزاء أصغر من الطعام والأنواع الصحية عندما يفكرون بعقلانية حول ما يفعله الطعام المختلف لجسمهم.

وعلى سبيل المثال ، تجاهل حقيقة أن طعم البيتزا جيد وبدلاً من ذلك التركيز على كمية الدهون الموجودة بها يمكن أن يجعل الشخص يأكل أقل.

وأضاف الباحثون أن تشجيع الناس على التفكير بطريقة مختلفة عن الطعام يمكن أن يساعدهم على إنقاص الوزن ، كما أن تسويق الطعام الصحي على أنه "لذيذ" قد يؤدي إلى نتائج عكسية لأنه قد يجعل الناس يأكلون أكثر.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحة وفوائد - اعرف إزاى تقلل أكلك ووزنك بطريقة جديدة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحة وفوائد - اعرف إزاى تقلل أكلك ووزنك بطريقة جديدة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى صحة وفوائد - من غير كسوف.. هذا ما يفعله البعد عن العلاقة الزوجية لفترة طويلة