هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

أبراج اليوم - تعرف على توقعات برجك اليوم-

 

 

أبراج اليوم - تعرف على توقعات برجك اليوم-
أبراج اليوم - تعرف على توقعات برجك اليوم-

أبراج اليوم - تعرف على توقعات برجك اليوم-
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في السبت 4 مارس 2017 12:46 صباحاً

الأفق نيوز - قدمت ماجي فرح، عالمة الفلك، عددًا من التوقعات المهمة لتوافق الأبراج، وحظك اليوم- السبت 25 فبراير.

الحمل
على الصعيد المهني
تفكر اليوم- في عقد شراكة مع بعض الأشخاص الذين يشبهونك في طريقة التفكير، وهو أمر إيجابى يساعد في تبادل الخبرات وينعكس إيجابًا على حياتك المهنية في الفترة المقبلة.

على الصعيد العاطفي
تحصل على بعض المعلومات التى تخص شخصًا يثير إعجابك في الأيام الماضية، وهذه المعلومات تجعلك تقترب أكثر من هذا الشخص ويزداد إعجابك به، ويزيل بعض الغموض الذى يشوب شخصيته.

على الصعيد الصحي
تتحسن صحتك كثيرًا هذه الأيام بسبب بعض التغييرات التى أجريتها على نظامك الغذائى وأسلوب حياتك ككل، وهو ما يشجعك على الاستمرار ومواصلة العمل بنجاح على هذا النمط.

الثور
على الصعيد المهني
تتجلى اليوم- قدرتك وبراعتك في التواصل مع الآخرين، ومن الممكن أن تغير طريقتك في التواصل مع الآخرين وتنجح بسهولة في الوصول إلى قلوب الناس، وتفهم مشاعرهم وهو ما يساعدك على تحقيق مكاسب كبيرة في العمل ويجعلك تحظى بمكانة مميزة بين زملائك وعملائك أيضًا.

على الصعيد العاطفي
لديك فرصة مثالية اليوم- للاهتمام بعلاقات الصداقة في حياتك والاستمتاع بالكثير من الأنشطة الممتعة مع أصدقائك، ويمكنك أن تصطحب شريك حياتك في بعض من هذه الأنشطة لتتعارفا بشكل أقرب وتقللا كثيرًا من سوء التفاهم بينكما.

على الصعيد الصحي
حالتك الصحية بحاجة لرفع حالة الطوارئ والخضوع إلى إجراءات تأديبية تتعلق بنمط حياتك، لا سيما روتينك الغذائى، فضلاً عن ممارسة الرياضة، وحاول أن تتحلى بإرادة قوية لتنفيذ قراراتك.
الجوزاء
على الصعيد المهني
اليوم- بمثابة يوم سعيد لك على الصعيد العملى والمهني، فتحتفل بما حققت من إنجازات كنت قد بذلت الجهد لتحقيقها والحصول عليها.

على الصعيد العاطفي
عليك أن تتمهل ولا تخبر إحدى الشخصيات التى تكنّ لها الإعجاب عن مدى إعجابك هذا، حتى لا يتم إساءة فهمه ويقابل بطريقة لا تفضلها وتتسبب في إحراجك لفترات طويلة.

على الصعيد الصحي
انتبه على صحتك فكما للحزن أضرار على الصحة ومخاطر، فللفرحة عواقب هى الأخرى، ولذا عليك الاعتدال في فرحك والتعبير عن مشاعر الفرح هذه نتيجة الإنجازات التى حققتها على الصعيد المهني.

السرطان
على الصعيد المهني
بعد طول انتظار تحصل على الاستقرار بمجال العمل، وسوف ترضى بما حققت من أهداف في الفترة الحالية قبل مواصلة نجاحاتك المختلفة، حيث إنك شخص طموح للغاية، وهذا ما لا تظهره لكثير من الأفراد في الفترة الحالية.

على الصعيد العاطفي
لا تغضب على قصة الحب التى لم يكتب لها الاستمرار، فأنت المستفيد في نهاية المطاف، فما حدث لحكمة ستعرفها في المستقبل ولكن الفلك يبشرك بأنك ستحصل على الحب الحقيقى قريبا.

على الصعيد الصحي
لا تقع فريسة لنزلات البرد، عليك المقاومة والانتصار على تلك الأمراض العابرة حتى تتغلب عليها ولا تعطها وقتا أكثر مما تستحق، اتبع نظاما غذائيا مناسبا، وأكثر من تناول الأطعمة الغنية بفيتامين c.

{الاسد}
على الصعيد المهني
لن تكون المرة هى الخيرة التى ستجد فيها صعوبة في التعامل مع الزملاء، عصبيتك الزائدة تمنعك من التعامل بشكل لائق مع المحيطين بك وعليك تدارك الموقف بشكل سريع.

على الصعيد العاطفي
وفاؤك للأصدقاء دليل على معدنك الطيب، لذلك يعطيك الأصدقاء ثقة كاملة ويعتبروك جزء أساسى في حياتهم.

على الصعيد الصحي
تحتاج إلى ممارسة الأنشطة التى تعمل على زيادة التركيز والابتعاد عن العصبية، وقد تكون اليوجا هى الأنسب لك في الفترة الحالية.

العذراء
على الصعيد المهني
حان الوقت لأن تركز على طموحك وتكثف كل جهودك للوصول إلى أحلامك، ومن المتوقع أن تحقق جهودك ثمارها وتحقق مكاسب طائلة وكبيرة في وقت قريب، من خلال دعم زملائك في العمل.

على الصعيد العاطفي
تريد أن تكون رومانسيًا بشدة اليوم- وتخطط لقضاء وقت خاص مع شريك حياتك من المحتمل أن تبعدك عن الرومانسية التزامات أخرى، ولكن احرص على أن تقوم حتى ولو بلفتة صغيرة رومانسية.

على الصعيد الصحي
صحتك البدنية جيدة ولكنك تعانى الكثير من الضغوط والاضطرابات التى تؤثر على صحتك، وتجعلك تشعر بالإرهاق والإنهاك والإجهاد المتراكم يؤثر سلبًا على حالتك الصحية
الميزان
على الصعيد المهني
اليوم- مثالى جدًا لأصحاب المهن الإبداعية، حيث يحالفهم الحظ ويلقون تقديرًا من رؤسائهم وأفكارهم التى لم تر النور في وقت سابق، يمكن أن يحرزوا بها تقدمًا كبيرًا اليوم-.
أما من يعملون في وظائف روتينية فيمكنهم أيضًا تحقيق تقدم في عملهم بفضل بعض من الأفكار الإبداعية.
على الصعيد العاطفي
لديك فرصة سانحة اليوم- لأن تتحدث مع شريك حياتك بوضوح بشأن توقعاتك من هذه العلاقة وكيف يمكن أن تتوقع، والأمر نفسه ينطبق على علاقات الصداقة في هذا اليوم- خاصة أن لديك القدرة على التسامح مع الآخرين.
على الصعيد الصحي
اليوم- مثالى لك على جميع الأصعدة، ولكنك على الصعيد الصحي الأمر يتوقف بالنسبة لك على الاهتمام الذى توليه لصحتك ولحاجات جسدك من الراحة والطعام والنوم

العقرب
على الصعيد المهني
قد لا تجد أهدافك ميسرة أمامك هذه الفترة، لكنك حتمًا ستجد نتائج عديدة ومؤشرات إيجابية تبرز حجم جهودك السابقة.

على الصعيد العاطفي
مشاعرك دائمًا لها تأثير على الحبيب، وكلماتك الصداقة قادرة على إذابة أى خلاف بينكما، لكن إن تحكمت في أعصابك وسيطرت على غضبك.

على الصعيد الصحي
لا تتجاوز الحدود وتبتعد عن عاداتك الصحية مرة واحدة دون استئذان الطبيب، حتى لا تتراكم عليك المشاكل الصحية مرة أخرى.

الجدي
على الصعيد المهني
الحظ يحالفك اليوم-، وبداية ناجحة في أول خطوات مشروعك الاستثمارى الذى انتظرت تنفيذه من فترة كبيرة.

على الصعيد العاطفي
لا تنظر إلى مشاكل الحبيب باعتبارها أشياء تافهة لا تحتاج إلى الحديث، فقد تكون هذه المشاكل البسيطة من أسباب فشل العلاقة نهائيًا فيما بعد.

على الصعيد الصحي
استغل علاقتك بالأصدقاء وابدأ بالعودة غلى ممارسة لتمارين اليومية لتستعيد لياقتك البدنية التى فقدت قدرا كبيرا منها.

الدلو
على الصعيد المهني
لقد صبرت طويلا في مجال العمل وحان الوقت لتصل إلى ما تريد، بعد أن قمت بما يتم تكليفك به من أعمال على الوجه الأمثل، فتستحق عن جدارة ما وصلت إليه، وإذا لم تتذوق طعم النجاح بعد فلا تيأس فالحظ حليفك.

على الصعيد العاطفي
عانيت مؤخرا من غياب الحبيب، وآن الأوان إلى أن تلتقيا مرة أخرى لتصححا معا أخطاء الماضى، ولا تقدما عليها مرة أخرى فعلاقتكما خلقت لتعيش، وعليك أن تدرك ذلك فلا تسطر النهاية بيدك.

على الصعيد الصحي
أمورك الصحية ليست سيئة ولكن تجنب الجلوس لفترات طويلة حتى لا تصاب بالسمنة المفرطة، وعليك ممارسة بعض التمارين الرياضية حتى تحافظ على رشاقتك فأنت مشهور بجمال إطلالتك.

الحوت
على الصعيد المهني
تحتاج الأمور المهنية منك أن تبدأ يومك مبكرا لتتجنب الوقوع في الأخطاء التى أنت في غنى عنها، كما أنه عليك التعامل مع مرؤوسيك بشىء من الحكمة، حتى تكسبهم في صفك لزيادة الإنتاج، وتذكر أنهم يستمدون طاقتهم منك فاعمل على تشجيعهم.

على الصعيد العاطفي
أحوالك العاطفية تتحسن، فتجد الحب الحقيقى الذى طالما بحثت عنه واعتقدت لبعض الوقت أنه غير موجود في الواقع، وأن وجوده ضرب من ضروب الخيال.

على الصعيد الصحي
اعتنى بصحتك ولا تترك علاج الطبيب المعالج حتى لا تسوء أحوالك الصحية، ندرك أنك لا تحب حالة المرض ولكن عليك احترامها على أقل تقدير حتى لا تعتاد عليك وتكون في ضيافتك لفترات طويلة.

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - أبراج اليوم - تعرف على توقعات برجك اليوم- و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -أبراج اليوم - تعرف على توقعات برجك اليوم- و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع الدستور و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا الدستور كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أبراج اليوم - حظك اليوم برج الجدى 1 / 5/ 2017 على الصعيد الصحى والعاطفى والمهنى .. تحتاج لتفريغ طاقتك السلبية

 

حكاية مصرية