هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

أبراج اليوم - تعرف على توقعات برجك اليوم-

 

 

أبراج اليوم - تعرف على توقعات برجك اليوم-
أبراج اليوم - تعرف على توقعات برجك اليوم-

أبراج اليوم - تعرف على توقعات برجك اليوم-
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في السبت 4 مارس 2017 12:46 صباحاً

الأفق نيوز - قدمت ماجي فرح، عالمة الفلك، عددًا من التوقعات المهمة لتوافق الأبراج، وحظك اليوم- الأحد 26 فبراير.

الحمل
على الصعيد المهني:
أمورك المهنية في طريقها للتحسن ولكن عليك أن تدعم ذلك بكثرة العمل على نفسك لتطور منها لتعود إلى مستواك المهني المرغوب في أقل فترة ممكنة فأنت لا تحب أن تكون رقم اثنين في أى شىء وتهدف إلى الوصول للقمة دائمًا.

على الصعيد العاطفي:
دع الأمور تسير كما يقدرها الله لك ولا داعى للقلق أو الضغط على الحبيب، ولكن عليك توخى الحذر حتى لا تندم على إحدى تضحياتك من أجل إنجاح العلاقة.

على الصعيد الصحي:
صحتك مستقرة ولكن الربيع لم يأتى بعد لتمل من ارتداء الملابس الثقيلة وعليك أن توازن من ثقل ملابسك حتى لا تقع ضحية لنزلات البرد في مثل هذا التوقيت من العام.

الثور
على الصعيد المهني
أمورك المهنية تسير على الطريق الذي قد خطط له وعليك أن تفخر بنجاحاتك وتشجع من دعمك في تحقيق هذا النجاح ليواصل دعمه لك بالطرق المختلفة.

على الصعيد العاطفي
أوضاعك العاطفية مستقرة ولذا يتوجب عليك أن تحافظ على علاقتك بالشريك، ولا تتعامل معه على أنه يعلم كم تحبه فربما يحتاج إن تشعره بمدى معزته عندك فلا تبخل عليه ببعض الوقت المخصص له فقط بعيدًا عن التزامات الحياة المختلفة.

على الصعيد الصحي
أنت بحاجة اليوم- إلى تناول الأطعمة التي يتم إعدادها في المنزل فتجنب الأكل الذي يتم إعداده في الخارج حتى لا تصاب ببعض أمراض المعدة التي أنت في غنى عنها في الفترة الحالية.

الجوزاء
على الصعيد المهني
تتمتع بالكثير من الطاقة الإيجابية في هذه الأيام فحاول أن تحسن استغلالها وانتبه من أن تؤثر مشاكل العمل على علاقتك بشريك حياتك واحرص على ترتيب أولوياتك وأن تفصل بين العالمين.

على الصعيد العاطفي
لا تتحدث طوال الوقت عن مشاكلك في العمل مع شريك حياتك وحاول أن تنساها قليلاً لأنه يشعر بأنك لا تراه وأن وجوده ليس مهمًا في حياتك وهو شعور سيئ للغاية احرص على ألا يتمكن منه وإلا ستخسر العلاقة.

على الصعيد الصحي
لا تتبع أسلوبك المستمر بعلاج المشاكل الصحية من السطح وتجاهل أسباب هذه المشاكل التي تعرف أنها ناتجة عن أسلوب حياتك المتهور ونظام غذائك السيئ.

السرطان
على الصعيد المهني
أنت بحاجة لأن تتعامل مع حياتك المهنية بنظام وتخطيط أكثر لأن الأمور تتغير من سيئ لأسوأ بالنسبة لك وتبتعد كل يوم مسافة أكبر عن أهدافك.

على الصعيد العاطفي
من الضرورى أن تتعامل مع شريك حياتك بهدوء أكثر وأن تحافظ على لياقتك وذوقك في التعامل معه خاصة أنه يحتاج إلى دعمك ومساندتك له وأجل كل عتاب إلى وقت لاحق.

على الصعيد الصحي
تواجه أزمة صحية بسبب ضعف مناعتك ومن المهم أن تولى صحتك المزيد من الاهتمام عما تفعل الآن واحرص على الذهاب إلى طبيب واخذ استشارته كى تتدارك الأمر قبل تفاقمه أكثر من ذلك.

{الاسد}
على الصعيد المهني
لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن مجهودك خلال هذه الفترة واضح بمجال العمل، ومن المؤكد أن ستجنى ثمار ذلك خلال الفترة المقبلة.

على الصعيد العاطفي
أكد علماء الفلك أن الشق العاطفي يحتاج منك الكثير من الدعم وذلك لأن الفجوة مع الشريك تزداد يومًا بعد يوم.

على الصعيد الصحي
علماء الفلك يؤكدون أن هذه الفترة عليك بالتوجه لصالات اللياقة البدنية لكى تحافظ على وزنك المثالى، ومن الأفضل أن تتوقف تمامًا عن تناول الحلويات والمعجنات بكميات كبيرة.

العذراء
على الصعيد المهني:
تجنب الأعمال التي بها حركة شديدة اليوم-، حتى لا يضيع مجهودك سدى فتأكد أن عليك إعمال عقلك لتحقيق الأهداف وهذه هى طريقتك المعتادة.

على الصعيد العاطفي:
حياتك العاطفية في خطر إن لم تخفف من عصبيتك وتمنح الوقت الكافي لشريك الحياة ليتمكن من التعبير لك عن حقيقة مشاعره تجاهك امنحه الوقت قبل فوات الأوان حتى لا تندم بعد ذلك.

على الصعيد الصحي:
لا يجب أن تفرط في حركتك اليوم-، حتى لا تكن عرضة لالتواء الكاحل وعليك الانتباه لخطواتك فلا شىء يستحق أن تشعر بالمرض للحظات.

الميزان
على الصعيد المهني
ادخر كل جهودك لتركيزها على تحقيق أحلامك وطموحاتك ويمكنك أن تحقق مكاسب طائلة في المستقبل القريب خاصة لأنك ستحصل على دعم من اشخاص مقربين منك حتى على الصعيد الشخصى .

على الصعيد العاطفي
تفهم أخيرًا بعض الأمور الغامضة والمحيرة بشدة بشأن شريك حياتك أو الشخص الذي تكن له إعجابًا شديدا وتشعر بالاستقرار العاطفي بعد شهور طويلة من القلق والارتباك فاستمتع بهذا الوقت جيدًا.

على الصعيد الصحي
صحتك مهمة ولن تدرك هذا قبل أن تدفع ضريبة قيمه للغاية نظير اهمالك لصحتك فحاول أن تتدارك الأمر قبل أن تتعرض لآلام مبرحة خاصة في العمود الفقري.

العقرب
على الصعيد المهني
لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن الصعيد المهني يحتاج منك أن تظهر مدى قوة شخصيتك ومدى تفاعلك مع من حولك والعمل في روح الجماعة حتى تصل لنسبة النجاح المطلوبة.

على الصعيد العاطفي
أكد علماء الفلك أن اليوم- هناك الكثير من المشادات مع الشريك، عليك أن تتعامل معه بحكمة وذلك حتى تتوقف الأزمات في الشق العاطفي.

على الصعيد الصحي
علماء الفلك يؤكدون أن صحتك في أفضل حال خاصة أنك توقفت خلال الفترة الماضية عن تناول المسكنات بالإضافة إلى تناولك للطعام المتوازن والغنى بالفيتامينات.

القوس
على الصعيد المهني
لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن الصعيد المهني في أفضل حالاته خلال هذه الفترة، اعلم أن المهمات التي تم تكليفك بها ستضيف لك المزيد بالمجال العملى.

على الصعيد العاطفي
أكد علماء الفلك أن الشق العاطفي يفتقد الكثير من اهتمامك، وخاصة أن تتعامل مع هذا الجانب بلامبالاة واضحة مع الشريك ما يجعله يشعر بالإحباط.

على الصعيد الصحي
علماء الفلك يؤكدنا أن حالتك الصحية تحتاج منك للدعم فتوقف التدخين أهم الخطوات لاستعادة صحتك.

الجدي
على الصعيد المهني
قاوم إحساسك بالفشل والاضطهاد حتى تستطيع استكمال مشوارك المهني، والوصول إلى الأهداف المرجوة التي تسعى لها.

على الصعيد العاطفي
لا تهتم بما يقال عنك واترك مواقفك الثابتة تتحدث عنك، فالمحيطون بك لا يحملون لك مشاعر متشابهة فإن وجدت شخصًا يحبك فلا تعتقد أن الآخرين مثله.

على الصعيد الصحي
اختر أسلوبا غذائيا جديدا يعتمد على الفاكهة والخضراوات والأصناف الطبيعية، حتى تساعد نفسك على تطبيق النظام النباتي الجديد الذي تفكر في تطبيقه.

الدلو
على الصعيد المهني.
تسلك طرق ملتوية للوصول إلى المناصب بشكل سريع، قد تكون المؤشرات لصالحك في البداية لكنها لن تستمر هكذا في نهاية الأمر.

على الصعيد العاطفي
ولاؤك للحبيب يضطرك إلى الاستغناء عن عدد من متعك في الحياة مثل السفر مع الأصدقاء الذين يثيرون غيرته ويزعجونه دائمًا.

على الصعيد الصحي
لا تدع الأمور تستمر بهذا الشكل الفوضوى ربما تكون حالتك غير مقلقة لكن تناول عقاقير بناءً على نصائح الآخرين فقط.

الحوت
على الصعيد المهني
أعباؤك المهنية لن يتحملها زملاؤك، أنت بحاجة على تحمل المسئولية والشعور بتقصيرك في العمل، خاصة أن الفترة الأخيرة حملت لك كثير من الخسائر.

على الصعيد العاطفي
إن تحدثت من الأصدقاء بلغة تعالى غير عابئ بأخطائك في حقهم، فأنت تثبت إصرارك على خسارتهم إلى فترات طويلة، لا تتعامل بشكل متعنت في علاقاتك وعليك بالرجوع على روحك المرنة.

على الصعيد الصحي
حالتك الصحية مضطربة واستمرارك في التدخين بكميات كبيرة يجعلك أكثر عُرضة لمشاكل الرئة وحساسية الصدر.

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - أبراج اليوم - تعرف على توقعات برجك اليوم- و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -أبراج اليوم - تعرف على توقعات برجك اليوم- و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع الدستور و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا الدستور كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أبراج اليوم - حظك اليوم برج الجدى 1 / 5/ 2017 على الصعيد الصحى والعاطفى والمهنى .. تحتاج لتفريغ طاقتك السلبية

 

حكاية مصرية