هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

أبراج اليوم - تعرف على توقعات برجك اليوم-

 

 

أبراج اليوم - تعرف على توقعات برجك اليوم-
أبراج اليوم - تعرف على توقعات برجك اليوم-

أبراج اليوم - تعرف على توقعات برجك اليوم-
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في السبت 4 مارس 2017 12:46 صباحاً

الأفق نيوز - قدمت ماجي فرح، عالمة الفلك، عددًا من التوقعات المهمة لتوافق الأبراج، وحظك اليوم- الإثنين 27 فبراير.

الحمل
مهنيًا:
تتاح لك الفرصة اليوم- لإتمام مشاريعك التى لم تتم والمهام غير المنتهية، وببعض النظام والتركيز تتمكن من استكمال مهامك المعلقة بنجاح والحصول على الراحة بعدها.

صحيًا
تتمتع اليوم- بصحة جيدة بسبب مواظبتك على نظامك الغذائي السليم وتجنب الأكلات غير الصحية وهو ما يجعلك منتعشًا وشديد التركيز فحاول أن تواظب على هذا النمط الغذائي لأطول وقت ممكن.

عاطفيًا
تنجح في التأقلم مع أسلوب الحياة المختلف لشريك حياتك وهو ما يزيد التفاهم بينكما ويعمق العلاقة بينكما وتحصل منه على الكثير من التقدير بسبب دعمك له في هذه الفترة الصعبة الماضية.

الثور
مهنيًا
تشهد حياتك المهنية بعض الارتباك في بداية اليوم- ولكن الأحوال يمكن أن تتحسن وبنهاية اليوم- يمكن أن تحصل على عرض عمل جيد بظروف مهنية أفضل وتحتاج لأن تأخذ قرارك سريعًا قبل أن تضيع الفرصة.
عاطفيًا
حياتك العاطفية تسبب لك الكثير من الانزعاج وتفكر في الانسحاب من العلاقة وهو القرار الذى يجب أن تدرسه بتأن، خاصة أن حركة الكواكب تؤثر سلبًا في حياتك العاطفية وتجعلك أكثر اندفاعًا.

صحيًا
من المفيد بالنسبة لك أن تحصل على جلسة تدليك اليوم- كى تشعر بالاسترخاء والتركيز وتتحسن حالتك الصحية ولكن النتيجة الأمثل تأتى إن بدأت الاهتمام بلياقتك البدنية ومارست القليل من الرياضة مع الأكل الصحي.

الجوزاء
مهنيًا:
تتاح أمامك فرصة كبيرة للسفر إلى الخارج بسبب العمل ورغم عدم رغبتك في ذلك فإن هذه الفرصة تكون جيدة للغاية وتفتح لك آفاقًا جديدة في عملك وتقدم لك دفعة للأمام.

عاطفيًا
تحتاج لاتخاذ إجراءات حاسمة بشأن علاقتك العاطفية ولكن يجب أن تؤجل اتخاذ قراراتك حتى تهدأ لأنك غاضب بشدة وهو ما قد يجعلك ترتكب أخطاءً تندم عليها وبتريثك هذا تلقن شريك حياتك درسًا لن ينساه ولن يتسبب في إفساد العلاقة في الوقت نفسه.

صحيًا
من المتوقع أن تعانى من بعض المشاكل في الجهاز الهضمى لذلك تحتاج بشدة إلى أن تتجنب الأكلات التى قد تسبب لك مشاكل في الجهاز الهضمى ومتاعب بالقولون وحاول أن تتحرك كثيرًا.

السرطان
مهنيًا
تطور أدائك المهنى أصبح يثير اهتمام كل من حولك ، فأصبحت من الأشخاص الذين يعتمد عليهم بنسبة كبيرة ، ويتم تكليفك ببعض المهام الإدارية كونك قادرا على تنفيذها .

عاطفيًا
حياتك العاطفية عادت من جديد للاستقرار و الهدوء ، عليك دعم الشريك و عدم تخطى الخطوط الحمراء معه حتى خلال مشاداتكما .

صحيًا
تعانى من حالة إجهاد شديدة منذ فترة و الحل الأمثل هو أخذ إجازة قصيرة من أجل الاسترخاء و استرداد نشاطك .

{الاسد}
مهنيًا
قد تواجه بعض الضغوط في العمل.

عاطفيًا
الشق العاطفي يحتاج إلى مجهود تستمر الفجوة بينك و بين حبيك ، و أنت تتكاسل في إظهار حبك .

صحيًا
هذه الفترة عليك أن تتوقف تماما عن تناول الحلويات والمعجنات بكميات كبيرة .

العذراء
مهنيًا
لا تضيع مجهودك هباء فتأكد أن عليك إعمال عقلك لتحقيق الأهداف وهذه هى طريقتك المعتادة بالنسبة لك في عملك .

عاطفيًا
لابد أن تمنح الوقت الكافي لشريك الحياة ليتمكن من التعبير لك عن حقيقة مشاعره تجاهك امنحه الوقت قبل فوات الأوان حتى لا تندم بعد ذلك ، ربما يفقد الأمل و يتركك.

صحيًا
انت تشعر بالمرض بسبب تقلب الجو، حاول أن تتخذ اللازم ، و ارتدي الملابس التقيلة ، فانت لست حمل مرض و الجلوس في السرير ، لانه قد يصيبك باكتئاب .

الميزان
مهنيًا
تحسن مهنيًا تشهده ولكن لا تهمل عملك فأنت في حاجة ماسة إلى العمل في صمت حتى لا تضيع جهودك وتأكد أن مجهودك لن يضيعه الله .

عاطفيًا
تتمكن من كسب قلب شريك الحياة الذى طالما حلمت به ولهذا عليك ألا تضيع الفرصة من يدك فأنت وشريك الحياة في أزهى مراحل علاقتكما معا وعليكما أن تدركا هذا في الوقت المناسب .

صحيًا
تجنب تناول المشروبات الباردة في مثل هذا الوقت من العام حتى لا يعود ذلك على معدتك بأمراض أنت في غنى عنها.

العقرب
مهنيًا
مهنيًا مبشر خلال هذه الفترة ، و هناك مكافأة في الطريق إليك بعد تحقيقك الكثير من الإنجازات خلال الفترة الماضية .

عاطفيًا
بحثك الدائم عن الشكل المثالى للعلاقة يتطلب منك الكثير من التضحيات ، فمن المهم أن تأخذ خطوات حاسمة للتحكم في هذا الصعيد.

صحيًا
الحالة المزاجية ستتحسن خلال الفترة المقبلة بمجرد ممارستك لليوجا في الهواء الطلق على الأقل مرتين أسبوعيا ، وخاصة أنك تعرضت خلال الفترة الماضية لسلسة من الضغوط أفسدت حالتك المزاجية تماما

القوس
مهنيًا
مهنيًا في أفضل حالاته خلال هذه الفترة، أنت أنجزت المهام على أكمل وجه ربما تأتيك مكافأة أو ترقية .

عاطفيًا
شريكك يشعر بالإحباط وذلك بسبب إهمالك له حاول أن تهتم به قليلا.

صحيًا
حالتك الصحية تحتاج منك للدعم فالتوقف عن التدخين أهم الخطوات لاستعادة صحتك .

الجدي
مهنيًا
تواصل نجاحك وتألقك في مجال العمل ولكن عليك أن تحسن التعامل مع المحيطين بك، فلا تجعلهم يشعرون أنك تتكبر عليهم وتحديدا في الفترة الحالية .

عاطفيًا
تقضى يوم سعيد مع شريك الحياة الذى اخترت إكمال حياتك معه، ولا تندم على تلك الخطوة رغم حدوثها في فترة وجيزة فالأيام القادمة تحمل لك الخير ولا داعى للقلق .

صحيًا
حافظ على الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية حتى لا تصاب بالسمنة فأنت تحب أن تكون في كامل لياقتك البدنية، وترتدى الملابس التى تظهر كم أنك شخص مهندم

الدلو
مهنيًا
عليك أن تترقب الأجواء بمهنيًا خلال هذه الفترة فالتغيرات قادمة و عليك أن تضع كل تركيزك لتظهر مدى قدرتك على تقديم المزيد من الأفكار المبتكرة و التى تعود بشكل إيجابى على العمل.

عاطفيًا
حياتك العاطفية على ما يرام خلال هذه الفترة ، فستتوقف المشادات و الاضطرابات ، و تعود الأجواء لاستقرارها و هدوئها .

صحيًا
الجانب الصحى يحتاج منك الدعم و تحديدا بالتوقف تماما عن التدخين و السهر لساعات متأخرة ، فجسمك في حاجة للراحة و الاسترخاء و الاهتمام ليعود كما كان.

الحوت
مهنيًا
الأوضاع المهنية تتطلب منك العمل في صمت مع التركيز في كل كبيرة وصغيرة تدور حولك ومتعلقة بطبيعة العمل، وستمر في منتصف اليوم- ببعض الضغوط ولكن لا داعى للقلق فالأمور ستسير على ما يرام.

عاطفيًا
تمر بفترة من الهدوء العاطفي ولكن أبشر هذه الفترة لن تدوم طويلا ولذا عليك أن تتأكد أن القادم هو الأفضل وكن على يقين أن هذا القادم سيأتى في أقرب وقت .

صحيًا
انتبه لصحتك في الأوقات الحالية ولا تتجاهل الأمور المتعلقة بالصحة على وجه التحديد، وذلك لكونك في أمس الحاجة إلى الرعاية الصحية لتمر الأزمة بسلام.

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - أبراج اليوم - تعرف على توقعات برجك اليوم- و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -أبراج اليوم - تعرف على توقعات برجك اليوم- و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع الدستور و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا الدستور كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أبراج اليوم - حظك اليوم برج الجدى 1 / 5/ 2017 على الصعيد الصحى والعاطفى والمهنى .. تحتاج لتفريغ طاقتك السلبية

 

حكاية مصرية