حوادث - حبس عامل «النقود المزورة» بالسلام -
أخبار مصر - شحن 333 الف جرام ذهب خام إلى كندا -

 

هل تتوقع هبوط الدولار فى مصر أكثر او ارتفاعة

الإستفتاءات السابقة

أسعار الدولار مباشر فى جميع البنوك المصرية

 

 

 

 

اختار أخبارك بلدك

أخبار مصر

أخبار السعودية

أخبار قطر

أخبار الكويت

أخبار الامارت

أخبار سلطنة عمان

أخبار البحرين

أخبار الاردن

أخبار ليبيا

أخبار تونس

أخبار المغرب

أخبار العراق

أخبار اليمن

أخبار لبنان

أخبار السودان

أخبار سوريا

أخبار فلسطين

أخبار العالم

 

تطبيقات الأفق نيوز

 

أخر اخبار مصر الان

 

أخر اخبار الخليج الان

 

أخر اخبار العرب الان

 

أخر مقالات ونصائح المرأة

 

أبراج اليوم - تعرف على توقعات برجك اليوم-

 

 

أبراج اليوم - تعرف على توقعات برجك اليوم-
أبراج اليوم - تعرف على توقعات برجك اليوم-

أبراج اليوم - تعرف على توقعات برجك اليوم-
بواسطة - الافق نيوز
تم تحريرة في السبت 4 مارس 2017 12:46 صباحاً

الأفق نيوز - قدمت ماجي فرح، عالمة الفلك، عددًا من التوقعات المهمة لتوافق الأبراج، وحظك اليوم- الأربعاء 1 من مارس.

الحمل
مهنيًا
لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن حياتك المهنية ستصبح في أفضل حال خلال الفترة المقبلة، وذلك يرجع لأخذ مديريك الكثير من القرارات التى ستعود لصالحك وستدعمك بنسبة كبيرة.

عاطفيًا
أكد علماء الفلك أن تفاهمك مع الشريك أصبح يحل مشاكلك، وذلك بعد حدوث مشادات كلامية بينكما اتهمك الشريك خلالها بالأنانية والتفكير بشكل فردى.

صحيًا
علماء الفلك يؤكدون أن حاجتك للراحة تجبرك خلال هذه الفترة لأخذ إجازة قصيرة من أجل استعادة نشاطك وحيويتك، ومن الأفضل أن تخرج تمامًا من روتينك اليومى وتسافر لأى مكان.

الثور
مهنيًا
لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أنك تسير في الطريق السليم في هذا الصعيد، فتميزك في تنفيذ مهامك يجعلك دائمًا محط نظر للإشادة.

عاطفيًا
أكد علماء الفلك أن تركيزك على البحث لحل مشاكلك العاطفية يستهلكك نفسياً، عليك أن تأخذ خطوة إلى الوراء من أجل رؤية الصورة كاملة لشكل علاقتك بالشريك.

صحيًا
علماء الفلك يؤكدون أن إهمالك الشديد للجانب الصحى سيؤثر عليك سلبًا، عليك أن تعود من جديد لتناول الأغذية المتوازنة وتتجنب الأطعمة السريعة، بالإضافة لضرورة ممارسة الرياضة.

الجوزاء
مهنيًا
في خضم انشغالك بتحقيق إنجازات كثيرة في حياتك المهنية من الممكن أن تتعرض للاحتيال أو النصب فكن حذرًا ولا تكن متسرعًا في اتخاذ القرارات المتعلقة بالعمل خاصة المسائل التى يكون لها وجه قانوني.

عاطفيًا
في هذه الأيام من المهم أن تواجه شريك حياتك بالقضايا المزعجة التى تبعدك عنه وتعكر صفو العلاقة بينكما فأنت اليوم- تتمتع بقدرة كبيرة على الإقناع والحوار بذكاء مع الآخر وتتمكن من احتواء أى بذرة لخلاف ينشأ بينكما.

صحيًا
حاول أن تبحث عن مجموعات تشجعك على ممارسة الرياضة والاهتمام بصحتك واتباع نظام غذائي صحي، ولو حتى من خلال الإنترنت لأنه حان الوقت لأن تلتفت لصحتك بشكل قوى هذه الأيام.

السرطان
مهنيًا:
يمكنك الحصول على فرص لتحقيق نجاح في عملك وزيادة دخلك في الوقت نفسه.

عاطفيًا:
تجنب الدخول في معارك تافهة بسبب تصرفات حبيبك المزعجة أحيانًا، وكل هذه الأمور تتحسن في الوقت المقبل.

صحيًا:
حافظ على نفسك، واتبع احتياطات السلامة، وكن حذرًا أيضًا من الإصابات الطفيفة.

{الاسد}
مهنيًا:
تتمتع اليوم- بنتائج إيجابية لبعض الأفكار التى طرحتها في وقتٍ سابق وتترجم الكثير من هذه النتائج الإيجابية إلى أرباح مالية كبيرة يمكنك استغلالها من أجل سد ديونك المتراكمة في الأيام الماضية.

عاطفيًا:
نسيان تجاربك العاطفية السابقة لا يعنى أبدًا أن تنسى الدروس التى تعلمتها منها هذه التجارب الفاشلة، خاصة هذه الأيام فالعلاقة الحالية تظهر عليها بعض المؤشرات غير الإيجابية التى يجب ألا تتغافل عنها.

صحيًا:
حالتك الصحية تتدهور بسبب بعض المشاكل العاطفية والأسرية التى تعانيها وهو ما يجعلك تهمل كثيرًا في نظامك الغذائى ويجعلك غير قادر حتى على ممارسة الرياضة.

العذراء
مهنيًا
لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن الفترة المقبلة ستقابل عددا من الأصدقاء الجدد والذين سيعملون بقوة لدعمك بالجانب العملى، فيقدمون لك المساعدات وتستفيد من آرائهم.

عاطفيًا
أكد علماء الفلك أن حياتك العاطفية تتمتع بالهدوء، خاصة أنك تجعلها دائماً في إطار من الخصوصية، فلا تجعل المقربين لك يتدخلون في تفاصيلها وهو السر الحقيقى لاستقرار العلاقة.

صحيًا
علماء الفلك يؤكدون أن الجانب الصحى يسير في طريقه الصحيح، خاصة أنك تهتم بتناول الأطعمة المفيدة والمتوازنة.

الميزان

مهنيًا
لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أنك خلال هذه الفترة ستجبر على استخدام "المكر" لكى تتخطى عددًا من المشكلات والعقبات التى ظهرت مهنيًا بسبب غيرة بعض من زملائك.

عاطفيًا
أكد علماء الفلك أن حياتك العاطفية تعانى من التوتر والاضطراب، عليك أن تبحث عن حلول لمشاكلك مع الشريك ليعود الهدوء والاستقرار لهذه العلاقة.

صحيًا
علماء الفلك يؤكدون أن شكواك المتكررة من آلام العظام ترجع إلى أنك أهملت العلاج منذ البداية، وبالضرورة أن تتوجه للطبيب المختص في أقرب وقت حتى لا تتفاقم مشاكلك الصحية.

العقرب
مهنيًا
تتمكن اليوم- من استعادة بعض الأموال التى كانت متفرقة في السوق وهو ما يشكل فارقًا معك في سير العمل حيث تحقق مكاسب مالية لم تتوقعها ولم تكن في حسبانك، وتشعر بالسعادة لإنجازك في العمل.

عاطفيًا
تواجه مشاكل في علاقتك العاطفية بسبب تمزقك بين رغبتك في الالتزام بالعلاقة وشعورك بأنك مقيد في حياتك العاطفية وتحتاج إلى الحرية، وهى الأزمة التى تحتاج إلى حزمها سريعًا وتحديد أولوياتك في هذه المرحلة من حياتك.

صحيًا
ممارسة الرياضة تتطلب منك أيضًا الاهتمام بنظامك الغذائى بشكل صحيح كى تتمكن من المواصلة وكى تحقق تحسنًا ملموسًا يشجعك على أن تحقق أهداف لياقتك البدنية وتتمتع بصحة أفضل كثيرًا وتتمتع أيضًا بمناعة قوية.

القوس
مهنيًا:
هناك تحسن ملحوظ على الصعيد المالى بالنسبة لك، ولكن على صعيد العمل فإن إنتاجيتك تتأثر بالسلب بأسباب خارجة عن إرادتك، وهو الأمر الذى يجعلك تشعر بالقلق والانزعاج لدرجة تؤثر على تركيزك.

عاطفيًا:
في العلاقات العاطفية أنت دائمًا ما تميل للمجازفة والمغامرات وهو ما يجعلك تشعر بالارتباك في العلاقة الحالية حيث تهتم بها لدرجة كبيرة تمنعك من المجازفة وتخشى ألا يستمر معك هذا الشخص إن شعر بأنك غير جاد في علاقتك هذه.

صحيًا:
بسبب بعض الضغوط النفسية تواجه مشاكل في التركيز ومشاكل في الشهية أيضًا، بالإضافة إلى بعض المتاعب في الجهاز التنفسى خاصة إذا كنت من المدخنين أو مرضى الربو أو الحساسية.

الجدي:
مهنيًا:
لن يأخذ رزقك أحد، فلا تخلق مشكلات في عملك بسبب التفاهات، اعمل في صمت وهدوء ستكسب أكثر، وستجد أن الوقت به وفرة.

اعاطفيًا:
حياتك العاطفية تحتاج إلى أن تراعي ضميرك بها، ولكن لا تدع شريك الحياة يمل من انشغالك عنه مع مرور الوقت.

صحيًا:
انتبه لصحتك جيدًا، ولكن عليك أن تحافظ عليها من تقلبات الجو، لا تفرح بارتفاع درجة الحرارة، ولابد أن تأخذ احتياطك في الملابس.

الدلو
مهنيًا:
أنت تدرك أنك شخص استثنائي بكل المقاييس، ولكن هذا لا يعنى أن تعمل لمدة 24 ساعة لمدة 7 أيام في الأسبوع، لذا حاول تنظيم وقتك، واعمل ساعات العمل القانونية فقط.

عاطفيًا:
علاقتك العاطفية متوترة جدًا، لأن حبيبك اكتشف أن قلبك قاسٍ، فأنت تحتاج أن تبذل مجهودًا لمدة كبيرة حتى تنفي له أنك معدوم المشاعر.

صحيًا:
عملك لساعات طويلة قد يؤدى إلى إصابتك باكتئاب وإحباط، بالإضافة إلى أنك تأكل في توقيت متأخر وهذا يؤدى إلى زيادة وزنك، وحاول أن تمارس الرياضة بعد تنظيم وقتك.

الحوت:
مهنيًا:
قليل من المجهود في عملك سيدفعك لتحقيق إنجاز كنت تنتظره منذ فترة بعيدة جدًا، فلا تيأس حتى لا تعود إلى الخلف.

عاطفيًا:
لابد أن تضع كل كبيرة وصغيرة في أمورك العاطفية في حسبانك قبل فوات الأوان، ولا تتعجل فكرة الارتباط الرسمى بأحدهم في الفترة الحالية، ربما تعيد حساباتك مرة أخرى.

صحيًا:
دخول فصل الربيع ربما يؤثر على بشرتك بالسلب، وربما تصاب بحساسية الجلد، لذا حاول ألا تتعرض للهواء بعد استعمالك المياه الساخنة.

اهلا بك عزيزي الزائر الكريم فى موقعك الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و الذي كنت تتصفح فيه خبر - أبراج اليوم - تعرف على توقعات برجك اليوم- و حتي نحيط علم سيادتكم اننا نخلي مسؤليتنا عن خبر -أبراج اليوم - تعرف على توقعات برجك اليوم- و و نسند تأكيد الخبر الى موقعه الرسمي موقع الدستور و الذي قمنا بنقل الخبر منه و يمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا الدستور كما اننا نتمني ان تتابع جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل و هذا يعتبر شرف لنا متابعتك لنا , الأفق نيوز - عالم أخباري متكامل
http://www.alufuqnews.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أبراج اليوم - حظك اليوم برج الجدى 1 / 5/ 2017 على الصعيد الصحى والعاطفى والمهنى .. تحتاج لتفريغ طاقتك السلبية

 

حكاية مصرية