أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقايرير وقضايا - حى الهرم يكثف حملاته لمواجهة الإشغالات والبناء المخالف

 

 

تقايرير وقضايا - حى الهرم يكثف حملاته لمواجهة الإشغالات والبناء المخالف
تقايرير وقضايا - حى الهرم يكثف حملاته لمواجهة الإشغالات والبناء المخالف

أنت الان تشاهد خبر - تقايرير وقضايا - حى الهرم يكثف حملاته لمواجهة الإشغالات والبناء المخالف
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 03:31 مساءً

الأفق نيوز - شن حى الهرم، برئاسة اللواء ابراهيم عبد العاطى، حملات مكثفة استهدفت الإشغالات والبناء المخالف ورفع المخلفات والقمامة فى عدد من المناطق التابعة للحى.

 

جاء ذلك بناء على توجيهات من اللواء  كمال الدالي، محافظ الجيزة، واللواء علاء الهراس، نائب المحافظ لشؤون الأحياء، بضرورة المتابعة اليومية والمستمرة لكل ما يهم المواطن في الشارع وإزالة كل أسباب الشكاوى، وإعلاء كلمة القانون.

 

ونظم حى الهرم حملة مكبرة فى منطقة الطوابق حيث تم رفع عدد أكثر من 500 كرسى وترابيزة من المقاهى المخالفة التى تتعدى على حرم الطريق العام.

 

كما رفع الحى عدد من الكراسى والترابيزات من أحد الكافيهات بعد ورود شكاوى من المواطنين الذين يتضررون منه، وتم إيداع المضبوطات فى مخازن الحى.

 

وفى إطار مكافحة أعمال البناء المخالف، قام حى الهرم بفك شدات أعمدة خشبية من تقسيم أم كلثوم بالمطبعة – فيصل، كما تم وقف أعمال البناء وفك شدات خشبية بشارع مسجد التوحيد، بالإضافة إلى ازالة أدوار مخالفة من العقار 55 بشارع المريوطية – هرم.

 

وقامت إدارة  الإنارة بأعمال صيانة للكشافات وأعمدة الإنارة والولاعات فى منطقة مساكن الأهرام ومنطقة كفر الجبل، وصيانة ولاعة نفق فيصل، وشارع احمد راسخ وتقاطعه مع المريوطية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقايرير وقضايا - حى الهرم يكثف حملاته لمواجهة الإشغالات والبناء المخالف ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقايرير وقضايا - حى الهرم يكثف حملاته لمواجهة الإشغالات والبناء المخالف" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى تقارير مصرية - المتحف القومي للحضارة.. بانوراما للتاريخ في حضرة "النيل والمومياوات"