أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقارير وقضايا - نائب بـ"اتصالات البرلمان" يطالب بصرف المعاشات ودفع الفواتير بواسطة المحمول

 

 

تقارير وقضايا - نائب بـ"اتصالات البرلمان" يطالب بصرف المعاشات ودفع الفواتير بواسطة المحمول
تقارير وقضايا - نائب بـ"اتصالات البرلمان" يطالب بصرف المعاشات ودفع الفواتير بواسطة المحمول

أنت الان تشاهد خبر - تقارير وقضايا - نائب بـ"اتصالات البرلمان" يطالب بصرف المعاشات ودفع الفواتير بواسطة المحمول
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 06:44 صباحاً

الأفق نيوز - أشاد النائب تادرس قلدس، بتوسع شركات المحمول فى تقديم الخدمات المالية عبر المحمول، مشيرا إلى أنها خطوة إيجابية تتسق مع اتجاه الدولة نحو الشمول المالى وإلغاء التعامل النقدى.

 

وقال قلدس، لـ"اليوم السابع"، إن شركات المحمول سيقع عليها أعباء اضافية فى الفترة المقبلة وخاصة بعد توجيهه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى بتأسيس المجلس القومى للمدفوعات ورئاسته إياه، فى إطار حرصه على التوجه نحو الاقتصاد الرقمى، كما هو معمول به فى عدة دول لديها اقتصاد مشابه للاقتصاد المصرى كالهند ونيجيريا.

 

وطالب عضو لجنة الاتصالات بمجلس النواب، الحكومة بالبدء فى تقديم خدماتها المالية عبر المحمول اتساقا مع توجه الدولة نحو الشمول المالى، عن طريق صرف المعاشات ودفع فواتير المياه والكهرباء وكافة الخدمات عن طريق المحمول. وأكد قلدس، على أن التوجه نحو الشمول المالى والتوجه نحو الاقتصاد الرقمى، يسهم فى تقنين الاقتصاد غير الرسمى الذى ظل لسنوات خارج إطار تحكم الدولة، لافتا إلى ضرورة ضم المزيد من المستخدمين لخدمات الدفع الإلكترونى من أجل احكام السيطرة على المعاملات التجارية وعمليات التمويل التى تتم خارج اطار غير شرعى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقارير وقضايا - نائب بـ"اتصالات البرلمان" يطالب بصرف المعاشات ودفع الفواتير بواسطة المحمول ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقارير وقضايا - نائب بـ"اتصالات البرلمان" يطالب بصرف المعاشات ودفع الفواتير بواسطة المحمول" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى تقارير مصرية - قاض أشرف على الانتخابات الرئاسية يتبرع بـ"ساق صناعية" لناخب