أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

سياسة مصرية - عبد العظيم: ما فعلته صوت الأمة بمباركة أمنية

 

 

سياسة مصرية - عبد العظيم: ما فعلته صوت الأمة بمباركة أمنية
سياسة مصرية - عبد العظيم: ما فعلته صوت الأمة بمباركة أمنية

أنت الان تشاهد خبر - سياسة مصرية - عبد العظيم: ما فعلته صوت الأمة بمباركة أمنية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 05:19 مساءً

الافق نيوز - علق  حازم عبد العظيم  الناشط السياسي، على ما نشرته جريدة صوت الأمة من خبر عن فبركة لأحاديث تليفونية له والدكتور ممدوح حمزة المحامى طارق العوضى  تدل على تأييدهم لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، بأن هذا الفعل تم بمباركة من أجهزة أمنية. 

وقال "عبد العظيم"، خلال تدوينته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "ما فعلوه هو بتعليمات من الأجهزة يا دكتور ممدوح في محاولة ل dilute فضيحة نيويورك تايمز".

وأضاف عبد العظيم: "التسجيل عندى في حوار مع صحفية  ليس فقط التلفيق لكن التنصت على المكالمة .. وهو جريمة .. لكن أخشى ألا نصل لشيء في عزبة الاسياد ودولة اللاقانون" .

وكانت جريدة صوت الأمة نشرت خبرا تحت عنوان  " مفاجأة (تسجيلات مسربة): حازم عبد العظيم وممدوح حمزة وطارق العوضي يدعمون السيسي في الرئاسة "  بتاريخ  13 يناير  .

وجاء في الخبر :"بداية يجب توضيح أننا لم نرغب في أن نقوم بهذه الممارسات غير المهنية والملفقة، والتي قامت بها من المفترض صحيفة عريقة وتتميز بالمصداقية والثقة لدى جمهور عريض داخل الولايات المتحدة وخارجها، وهي صحيفة نيويورك تايمز، والتي وقعت في خطيئة مهنية لا ترتكبها الصحف الصفراء الصغيرة، بعد تلفيقها أحاديث مسجلة لبعض الإعلاميين وشخصيات مصرية عامة، لادعاء تلقيهم توجيهات أمنية فيما يخص قضية القدس، وغيرها من القضايا على الساحتين المصرية والدولية، ثم ثبت كذبها بدلائل واضحة، وأصبحت فضيحة إعلامية كبرى".

وتابعت:"إنما نقصد من نشر تسجيلات أجريناها مع عدد من الشخصيات المعروفة بانتماءاتها السياسية المعارضة، أن نثبت أن مسألة فبركة التسجيلات تافهة وخدعة يمكن أن يقوم بها محرر متدرب وليست قنوات إعلامية وتكتلات بأموالها".

وأردفت:"في التسجيلات التي نعرضها لكم الآن، تلفيق مقبول لإثبات "ما أسهل صنع الفضائح"، فقد قمنا بسؤال الشخصيات الواردة في الفيديو، والذين نعتذر لهم مسبقا، وتغيير السؤال بعد إجراء عملية مونتاج بسيطة، لإثبات أن هؤلاء الساسة يدعمون مرشح رئاسي بعكس اتجاهاتهم المعروفة على الساحة السياسية " .


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع سياسة مصرية - عبد العظيم: ما فعلته صوت الأمة بمباركة أمنية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "سياسة مصرية - عبد العظيم: ما فعلته صوت الأمة بمباركة أمنية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصريون و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق تقارير وقضايا - غدا.."دينية البرلمان" تناقش طلب إحاطة بشأن انتشار ظاهرة الإلحاد
التالى سياسة مصرية - رسميًا.. البرلمان يوافق على التعديل الوزاري الجديد