أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

تقارير مصرية - انتخابات لجنة المرأة بـ"محامين الجيزة" في موعدها بعد حكم مجلس الدولة

 

 

تقارير مصرية - انتخابات لجنة المرأة بـ"محامين الجيزة" في موعدها بعد حكم مجلس الدولة
تقارير مصرية - انتخابات لجنة المرأة بـ"محامين الجيزة" في موعدها بعد حكم مجلس الدولة

أنت الان تشاهد خبر - تقارير مصرية - انتخابات لجنة المرأة بـ"محامين الجيزة" في موعدها بعد حكم مجلس الدولة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:57 صباحاً

الأفق نيوز - قررت الدائرة الثانية بمجلس الدولة، إحالة طعني وقف وقصر انتخابات لجنة المرأة بنقابة المحامين في شمال الجيزة إلى المفوضين، لنظره بجلسة 9 سبتمبر، ورفض وقف الانتخابات التي ستجرى يوم الجمعة المقبل 27 يوليو الجاري.

وكان هناك طعنين قد أقيما أمام محكمة القضاء الإداري، أحدهما بطلب وقف الانتخابات، والآخر بقصرها في التصويت على المحاميات، قد أقيما من سماح رمضان المحامية، وإبراهيم قرني المحامي ضد نقابة الجيزة، والنقابة العامة، وتم التدخل فيهما من قبل كل من عبير الجميل، هند شنهاب، جيهان رفعت، هيام الجلالي، وأميرة عبدالسلام، وجميعهن مرشحات في هذه الانتخابات.

تجرى المنافسة والانتخابات لأول مرة للانتخاب على مستوى الجمعية العمومية للمحامين بشمال الجيزة، ضد 3 مرشحات على مقعد الرئاسة، وهن "شيرين كمال، وعبير الجميل، وفاتن سعد".

وتخفي كواليس هذه الانتخابات منافسات أخرى بين كبار المحامين النقابيين، حيث يجري الدعم الكامل لإحدى المرشحات من قبل النقابة الفرعية بينما يجري دعم مرشحة أخرى من إحدى الشخصيات الكبرى في النقابة العامة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقارير مصرية - انتخابات لجنة المرأة بـ"محامين الجيزة" في موعدها بعد حكم مجلس الدولة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقارير مصرية - انتخابات لجنة المرأة بـ"محامين الجيزة" في موعدها بعد حكم مجلس الدولة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى تقارير وقضايا - نائب بـ"محلية" البرلمان: انتخابات المحليات بعد الرئاسة أفضل للجميع