أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

تقارير مصرية - "التوني" للمحامين الجدد: "أنتم دروع وسيوف المحاماة في مصر"

 

 

تقارير مصرية - "التوني" للمحامين الجدد: "أنتم دروع وسيوف المحاماة في مصر"
تقارير مصرية - "التوني" للمحامين الجدد: "أنتم دروع وسيوف المحاماة في مصر"

أنت الان تشاهد خبر - تقارير مصرية - "التوني" للمحامين الجدد: "أنتم دروع وسيوف المحاماة في مصر"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:57 صباحاً

الأفق نيوز - رحب يحيي التوني أمين الصندوق بنقابة المحامين، بالمحامين الجدد بقلعة الحريات، الذين هم دروع وسيوف مهنة المحاماة، مقدما اعتذار النقيب العام سامح عاشور للمحامين، نظرا لعدم قدرته على الحضور أمس لسفره خارج البلاد، ونقل ترحيبه بهم بنقابة المحامين العريقة التي تقود العمل النقابي والسياسي بمصر، ومعاصرتها للثورات العظيمة منذ 1919 حتى 30 يونيو التي أعادت المسار الصحيح للوطن.

وأشار "التوني" إلى دور نقابة المحامين في مشاركتها لما يمر به الأقصى حاليا من اعتداءات من قبل الكيان الصهيوني، موجها حديثه للولايات المتحدة الأمريكية أن تسلك منهجا واحدا، وأن تكيل بمكيال واحدا، ومصر هي الدرع الواقي الذي يحمي الوطن العربي بأكلمه.

وأكد "الضوة"، في كلمته أن المحاماة هي مهنة حرة تشارك السلطة القضائية في تحقيق العدالة، والمحاماة مظهر وجوهر لا بد أن يتسلح المحامي بالعلم، وأن يمارس مهنة المحاماة ممارسة فعلية.

وكان سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، تغيب عن حضور جلسة حلف اليمين للأعضاء المقيدين الجدد بجداول القيد.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقارير مصرية - "التوني" للمحامين الجدد: "أنتم دروع وسيوف المحاماة في مصر" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقارير مصرية - "التوني" للمحامين الجدد: "أنتم دروع وسيوف المحاماة في مصر"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى تقارير مصرية - اللاوندي: "عرض ترامب الوساطة في أزمة قطر لا معنى له"