أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقارير مصرية - العاملون بالبنوك يجددون مبايعتهم للسيسي: نجح في تحسين المناخ المصرفي

 

 

تقارير مصرية - العاملون بالبنوك يجددون مبايعتهم للسيسي: نجح في تحسين المناخ المصرفي
تقارير مصرية - العاملون بالبنوك يجددون مبايعتهم للسيسي: نجح في تحسين المناخ المصرفي

أنت الان تشاهد خبر - تقارير مصرية - العاملون بالبنوك يجددون مبايعتهم للسيسي: نجح في تحسين المناخ المصرفي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 03:34 مساءً

الأفق نيوز - جدد ممثلو النقابة العامة للعاملين بالبنوك والأعمال المالية، مبايعتهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدين أن الإنجازات والمشروعات العملاقة التي أقامها الرئيس أسهمت في تحقيق الاستقرار والأمن وتحسين المناخ المصرفي.

وأعرب ممثلو النقابة في مؤتمرهم برئاسة جمال عقبى رئيس النقابة العامة للبنوك والأعمال المالية ووكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، عن سعادتهم بإطلاق الرئيس باكورة إنتاج حقل ظهر للغاز، الذي سيرفع من كفاءة القطاع المصرفي وتوفير المناخ الآمن للاقتصاد القومي.

وشدد "عقبى"، أمام أعضاء اللجان النقابية للعاملين بالبنوك الوطنية والتجارية والاستثمارية والبورصة وسوق المال، على مواصلة حملة دعم انتخاب الرئيس عبدالفتاح السيسي باعتباره المرشح الوحيد للعمال ولشعب مصر كافة، مطالبا بحشد جميع المواطنين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، موضحًا "كي نثبت للعالم أننا أصحاب حضارة ونقدر المسؤولية الوطنية".

وأشار وكيل لجنة القوى العاملة بالنواب، أن توجيهات الرئيس بشأن تحديث البنية التشريعية التي أقرها مجلس النواب كانت بناءة، وتستهدف تعظيم إقامة المشروعات التنموية وفتح مجالات الاستثمار الآمن وتوفير فرص العمل والرعاية الصحية والاجتماعية للمواطنين.

وقال "العقبى"، إن مشروع قانون العمل الذي انتهت لجنة القوى العاملة من مناقشته بمشاركة الحكومة وأصحاب الأعمال سيعرض على الجلسة العامة الشهر الحالي للمناقشة والموافقة عليه، مبينًا أن القانون سيحدث طفرة تشريعية في علاقات العمل المتوازنة بين الطرفين ولا يوجد فصل تعسفي للعامل وتقنين أوضاعه خلال 4 سنوات وإنشاء محاكم عمالية سريعة لفض المنازعات العمالية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقارير مصرية - العاملون بالبنوك يجددون مبايعتهم للسيسي: نجح في تحسين المناخ المصرفي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقارير مصرية - العاملون بالبنوك يجددون مبايعتهم للسيسي: نجح في تحسين المناخ المصرفي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى تقارير مصرية - قاض أشرف على الانتخابات الرئاسية يتبرع بـ"ساق صناعية" لناخب