أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

تحقيقات - الإهمال والعجز فى عدد الأطباء مشاكل تواجهها مستشفيات الفقراء

 

 

تحقيقات - الإهمال والعجز فى عدد الأطباء مشاكل تواجهها مستشفيات الفقراء
تحقيقات - الإهمال والعجز فى عدد الأطباء مشاكل تواجهها مستشفيات الفقراء

أنت الان تشاهد خبر - تحقيقات - الإهمال والعجز فى عدد الأطباء مشاكل تواجهها مستشفيات الفقراء
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:57 صباحاً

الأفق نيوز - تواصل «الوطن» حملتها الصحفية التى بدأتها قبل أسابيع وتهدف إلى رصد مشاكل المستشفيات الحكومية ومعاناة المرضى فيها وتفنيد أسبابها بحثاً عن حلول لها. اليوم ترصد «الوطن» مشاكل المستشفيات فى محافظة كفر الشيخ، بعد جولة فى مستشفيات 6 مراكز بالمحافظة التى تعد ثانى أكبر محافظات مصر من حيث المساحة، كما تحتل المرتبة الرابعة من حيث عدد السكان.

أبرز مشاكل المستشفيات العامة والمركزية بكفر الشيخ، كان وجود نقص فى الأدوية والمستلزمات الطبية التى وصلت إلى عدم وجود سرنجات وكانيولا ومحاليل طبية بالمستشفيات، ما يضطر معه الأهالى إلى شراء الأدوية وتلك المستلزمات من الصيدليات الخارجية، كما جاءت مشكلة العجز فى الأطباء، خاصة النواب، فى المرتبة الثانية، بعد نقص الأدوية، وكذلك تأخر الأطباء فى العيادات الخارجية للمستشفيات عن مواعيد العمل الرسمية، التى تبدأ 8 صباحاً، بينما رصدنا توافد الأطباء 10 صباحاً ومغادرتهم 12 ظهراً.

ورغم نفى وكيلة وزارة الصحة أغلب المشكلات الخاصة بوجود عجز فى التمريض والأطباء وبعض أنواع الأدوية والمستلزمات، اعترف عدد كبير من الأطباء بوجود الأزمة وأكدوا أنهم خاطبوا مديرية الصحة أكثر من مرة وفى كل مرة لم يحصلوا على رد حسب قولهم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تحقيقات - الإهمال والعجز فى عدد الأطباء مشاكل تواجهها مستشفيات الفقراء ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تحقيقات - الإهمال والعجز فى عدد الأطباء مشاكل تواجهها مستشفيات الفقراء" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى تقارير مصرية - اللاوندي: "عرض ترامب الوساطة في أزمة قطر لا معنى له"