أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقارير وقضايا - "تشريعية البرلمان" تحسم عملها بالإجازة البرلمانية من عدمه الثلاثاء المقبل

 

 

تقارير وقضايا - "تشريعية البرلمان" تحسم عملها بالإجازة البرلمانية من عدمه الثلاثاء المقبل
تقارير وقضايا - "تشريعية البرلمان" تحسم عملها بالإجازة البرلمانية من عدمه الثلاثاء المقبل

أنت الان تشاهد خبر - تقارير وقضايا - "تشريعية البرلمان" تحسم عملها بالإجازة البرلمانية من عدمه الثلاثاء المقبل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 19 يوليو 2018 06:04 صباحاً

الأفق نيوز - أكد النائب ثروت بخيت، عضو مجلس النواب بلجنة الشئون الدستورية والتشريعية، أن اللجنة ستجمع الثلاثاء المقبل لتحديد خارطة عملها خلال الفترة المقبلة، وما إذا كانت تحتاج للانعقاد خلال الإجازة البرلمانية من عدمه.

 

وأشار "بخيت"، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إلى أن أهم ما يتصدر أجندة تشريعاتها هو مشروع قانون الغارمات، والذى يعد محل اهتمام كبير من السلطة التنفيذية والتشريعية بناءً على مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى، موضحًا أن القانون يستبدل عقوبة الحبس بالجهات الحكومية المختلفة وخاصة الإنتاجية، ليفيد المحكوم عليه الدولة ونفسه من خلال سداد ما عليه من دين واكتساب خبرة لنفسه.

 

ولفت إلى أنه من ضمن التشريعات التى تتضمن أعمال اللجنة التشريعية قانون مشترك اتحاد الصناعات المتوسطة والصغيرة، بجانب مشروع قانون رعاية كبار السن بالاشتراك مع لجنة التضامن.

 

يذكر أن مجلس النواب يستعد لرفع دور انعقاده الثالث الأربعاء المقبل، بعد الانتهاء من منح بيان الحكومة الثقة واستعراض تقرير اللجنة الخاصة برئاسة النائب السيد الشريف وكيل مجلس النواب.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقارير وقضايا - "تشريعية البرلمان" تحسم عملها بالإجازة البرلمانية من عدمه الثلاثاء المقبل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقارير وقضايا - "تشريعية البرلمان" تحسم عملها بالإجازة البرلمانية من عدمه الثلاثاء المقبل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى تقارير مصرية - تعرف على الشركة الصينية المنفذة للمشروع "السكني" بالعاصمة الإدارية