أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

تحقيقات - «قلين المركزى».. لا وجود لأدوية عظام منذ شهرين

 

 

تحقيقات - «قلين المركزى».. لا وجود لأدوية عظام منذ شهرين
تحقيقات - «قلين المركزى».. لا وجود لأدوية عظام منذ شهرين

أنت الان تشاهد خبر - تحقيقات - «قلين المركزى».. لا وجود لأدوية عظام منذ شهرين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:57 صباحاً

الأفق نيوز - داخل مستشفى قلين المركزى، باتت الحركة قليلة وهادئة، وتوافد المرضى على المستشفى كان قليلاً، الجميع يرجع ذلك إلى أعمال البناء والتطوير التى طالت جزءاً من المستشفى لكن تبقى أغلب المشاكل التى تعانى منها المستشفيات المركزية والعامة بكفر الشيخ واحدة، حيث يعانى المستشفى من نقص المحاليل والأدوية والمستلزمات الطبية.

محررتا «الوطن» قررت إحداهما قطع تذكرة كشف طبى لعيادة الباطنة والثانية لكشف العظام، وبعد إجراء الكشف فى العيادات وتوجه المحررتين لصرف الدواء من صيدلية المستشفى، كانت المفاجأة هى أن العلاج واحد، وبسؤال مسئولة الصيدلية عن ماهية الدواء، أخبرتنا أنه دواء لآلام المعدة، توجهت المحررة إلى طبيب العظام وأخبرته بأن الدواء الذى تم صرفه هو دواء خاص بالمعدة وليس لآلام العظام وهو ما برره الطبيب بأنه لا يوجد علاج للعظام فى صيدلية المستشفى منذ فترة قائلاً: «استفيدوا بالتذكرة، مفيش علاج من شهرين على مستوى مستشفيات كفر الشيخ كلها وده مش ذنبنا أو ذنب إدارة المستشفى ده ذنب الناس اللى فى فوق»، فى إشارة إلى مديرية الصحة بالمحافظة.

محمد أشرف، فنى معمل، من أهالى قلين المترددين على المستشفى، اشتكى من عدم وجود المحاليل والأدوية قائلاً: «المستشفى مفيهاش حتى المحلول الرينجر ولا أى أدوية من فترة كبيرة، حتى أدوات التعقيم فى المستشفى فيها مشكلة، وأى مواطن بيروح يتعالج فى المستشفى بيتعالج بفلوسه تحسى إنها مستشفى خاصة، الدكاترة بتاخد فلوس من المرضى لإجراء العمليات داخل المستشفى بعيداً عن خزينة المستشفى وكل ده بيحصل بعلم وتحت إشراف المدير».

وأضاف «أشرف»: «مشاكل المستشفيات فى كفر الشيخ واحدة، مفيش أدوية ولا أطباء نواب، والدكاترة الكبار بييجوا ساعة ويمشوا يروحوا على عياداتهم، ورغم إن المستشفى تتسلم خلال شهرين إلا أن أعمال البناء ما زالت مستمرة ولا يعلم أحد متى سيتم الانتهاء من تطويرها».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تحقيقات - «قلين المركزى».. لا وجود لأدوية عظام منذ شهرين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تحقيقات - «قلين المركزى».. لا وجود لأدوية عظام منذ شهرين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى تقارير وقضايا - نائب بـ"محلية" البرلمان: انتخابات المحليات بعد الرئاسة أفضل للجميع