أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

سياسة مصرية - ماهر : قانون الكنيست بيفكركم مين؟

 

 

سياسة مصرية - ماهر : قانون الكنيست بيفكركم مين؟
سياسة مصرية - ماهر : قانون الكنيست بيفكركم مين؟

أنت الان تشاهد خبر - سياسة مصرية - ماهر : قانون الكنيست بيفكركم مين؟
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 19 يوليو 2018 09:33 صباحاً

الافق نيوز - استنكر أحمد ماهر الناشط السياسي ومؤسس حركة 6 أبريل ما قام به الكنيست الإسرائيلي بإقراره مشروع قانون يقنن الهوية اليهودية لإسرائيل.

وأضاف في تدوينة له علي حسابه في تويتر , أن ما حدث للنواب العرب, خير مثال علي كيفية تقنين الظلم واستخدام ذريعة القانون لظلم أصحاب الحق, وكيفية التنكيل بالأقلية في البرلمانات, وإن القوة الغاشمة المسيطرة هي اللي بتفرض إرادتها بالعافية ، بيفكركم بحاجة؟.

يذكر أن البرلمان الإسرائيلي، قد أقر مشروع قانون ينص على أن إسرائيل هي «الدولة القومية للشعب اليهودي»، وأن حق تقرير المصير فيها «يخص الشعب اليهودي فقط».

وتم تبنّي مشروع القانون بتأييد 62 صوتاً في مقابل 55 صوتا ، وهو ينص على أن اللغة العبرية ستصبح اللغة الرسمية في إسرائيل، بينما ينزع هذه الصفة عن اللغة العربية، وعلى أن تنمية الاستيطان اليهودي من القيم الوطنية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع سياسة مصرية - ماهر : قانون الكنيست بيفكركم مين؟ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "سياسة مصرية - ماهر : قانون الكنيست بيفكركم مين؟" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصريون و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى تقارير مصرية - المتحف القومي للحضارة.. بانوراما للتاريخ في حضرة "النيل والمومياوات"