أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقايرير وقضايا - مناقشة اعتماد المعمل المصرى للكشف عن المنشطات بالمركز الطبى العالمى

 

 

تقايرير وقضايا - مناقشة اعتماد المعمل المصرى للكشف عن المنشطات بالمركز الطبى العالمى
تقايرير وقضايا - مناقشة اعتماد المعمل المصرى للكشف عن المنشطات بالمركز الطبى العالمى

أنت الان تشاهد خبر - تقايرير وقضايا - مناقشة اعتماد المعمل المصرى للكشف عن المنشطات بالمركز الطبى العالمى
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 20 يوليو 2018 03:54 مساءً

الأفق نيوز - نظمت إدارة الخدمات الطبية للقوات المسلحة بالتعاون مع الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات مؤتمرا موسعا لمناقشة الاعتماد الدولى للمعمل المصرى للكشف عن المنشطات بالمركز الطبى العالمى، فى إطار جهود الدولة لدعم المنظومة الرياضية ومواكبة أحدث التطورات العلمية والبحثية فى مجال مكافحة المنشطات .

تضمن المؤتمر مناقشة مدى مساهمة المعمل فى خدمة الرياضة المصرية ودوره الكبير فى استقبال المسابقات الرياضية العالمية فى المستقبل، خاصة عند حصوله على الاعتماد الدولى النهائى، لتوفير النفقات وتقليل الاعتماد على معامل الكشف عن المنشطات فى الخارج لتحليل العينات الطبية للرياضيين.

وقال الدكتور أسامة غنيم الرئيس التنفيذى للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، إن المعمل كان حلما وهو الآن بصدد حصوله على الاعتماد الدولى النهائى كأحد أهم معامل الكشف على المنشطات فى العالم .

وأضاف مدير إدارة الخدمات الطبية أن القيادة العامة للقوات المسلحة تولى اهتماما كبيرا بالمعمل للحفاظ على ماوصل إليه من كفاءة فنية وتأهيل راق للعاملين به ، مشيرا إلى أن المعمل بصدد توقيع بروتوكول تعاون متكامل مع معمل الكشف عن المنشطات ببرشلونة باعتباره واحدا من أهم معامل الكشف عن المنشطات فى العالم.

جدير بالذكر أن المعمل الذى أنشأته القوات المسلحة يعد إضافة قوية للرياضة المصرية باعتباره المعمل الثانى للمنشطات فى الشرق الأوسط وأفريقيا .

وفى نهاية المؤتمر، أكد مدير المركز الطبى العالمى على استمرار التعاون مع  المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات مؤكدا حرص القوات المسلحة على مواكبة التطور المستمر فى المجالات الطبية المختلفة .

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقايرير وقضايا - مناقشة اعتماد المعمل المصرى للكشف عن المنشطات بالمركز الطبى العالمى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقايرير وقضايا - مناقشة اعتماد المعمل المصرى للكشف عن المنشطات بالمركز الطبى العالمى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق تقايرير وقضايا - الجيزة تنفذ حملات رقابية لمنع زيادة التعريفة فى مواقف الأقاليم قبل العيد
التالى تقارير مصرية - المتحف القومي للحضارة.. بانوراما للتاريخ في حضرة "النيل والمومياوات"