أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقايرير وقضايا - حالة الطقس اليوم الأربعاء 1/11/2017 فى مصر والدول العربية

 

 

تقايرير وقضايا - حالة الطقس اليوم الأربعاء 1/11/2017 فى مصر والدول العربية
تقايرير وقضايا - حالة الطقس اليوم الأربعاء 1/11/2017 فى مصر والدول العربية

أنت الان تشاهد خبر - تقايرير وقضايا - حالة الطقس اليوم الأربعاء 1/11/2017 فى مصر والدول العربية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:48 صباحاً

الأفق نيوز - نقدم توقعات حالة الجو فى مصر والدول العربية اليوم الأربعاء، إذ يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس معتدل نهارا على معظم أنحاء الجمهورية لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره.

 

حالة الطقس اليوم فى مصر

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الأربعاء طقس معتدل نهارا على معظم أنحاء الجمهورية لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية الغربية والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

 

وبالنسبة لحالة البحرين المتوسط والأحمر معتدلة وارتفاع الموج فيه مابين متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

 

الطقس فى الأردن

نهاراً: تبقى درجات الحرارة دون مُعدلاتها نسبيا لهذا الوقت من العام بحدود 2-3 درجات مئوية، ويكون الطقس خريفياً مائلاً للبرودة وغائماً جزئياً في شمال ووسط المملكة، وتوجد فرصة ضعيفة لهُطول زخات خفيفة من المطر خاصة في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة.

 

في خليج العقبة، الرياح: شمالية معتدلة السرعة، وحالة البحر، وارتفاع الأمواج: (5-10 سم)، ودرجة حرارة سطح مياه البحر: 24 درجة مئوية.

 

ليلاً: تسود أجواء باردة نسبياً إلى باردة ورطبة في عموم المناطق، مع ظهور السحب المنخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح متغيرة الاتجاهات خفيفة السرعة.

 

الطقس فى فلسطين 

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تكون أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وخريفياً لطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتبقى الفرصة مهيأة خلال ساعات النهار لتساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق الشمالية والوسطى، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقايرير وقضايا - حالة الطقس اليوم الأربعاء 1/11/2017 فى مصر والدول العربية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقايرير وقضايا - حالة الطقس اليوم الأربعاء 1/11/2017 فى مصر والدول العربية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق تقارير وقضايا - نائب يتقدم بسؤال لرئيس الوزراء عن كيفية الاستفادة بصناديق النذور بالمساجد
التالى تقايرير وقضايا - مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 1/11/2017 بمحافظات مصر والعواصم العربية