أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

تقارير مصرية - غدا.. مؤتمر صحفي لـ"الوطنية للصحافة" للرد على "رايتس ووتش"

 

 

تقارير مصرية - غدا.. مؤتمر صحفي لـ"الوطنية للصحافة" للرد على "رايتس ووتش"
تقارير مصرية - غدا.. مؤتمر صحفي لـ"الوطنية للصحافة" للرد على "رايتس ووتش"

أنت الان تشاهد خبر - تقارير مصرية - غدا.. مؤتمر صحفي لـ"الوطنية للصحافة" للرد على "رايتس ووتش"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:15 مساءً

الأفق نيوز - قالت الهيئة الوطنية للصحافة في بيان لها اليوم إنها ستعقد مؤتمرا صحفيا في الثانية ظهر غد الأحد بمقر الهيئة في الثانية ظهرا برئاسة كرم جبر رئيس الهيئة.

وأوضحت الهيئة في بيانها أنه مصرح لدخول الصحفيين والإعلاميين وكاميرات التصوير وسيتم تسجيل الأسماء وإثبات الشخصية.

وكانت الهيئة قد اصدرت بيانا الخميس الماضي، ناشدت فيه القوي والتيارات السياسية والمجتمع المدني بالتصدي لهذه الحملة المشبوهة التي تأتي في وقت تحقق فيه قوات إنفاذ القانون نجاحا كبيرا في التصدي للجماعات الإرهابية وإفشال مخططاتها.

وأكدت الهيئة أن هذه المنظمة تروج للفكر الإرهابي وتدس أنفها في الشأن الداخلي لدول ذات سيادة مما يستوجب إعداد ملفات قانونية للمطالبة بمحاكمتها أمام المحاكم الدولية المختصة وكشف مخططاتها التآمرية التي تستهدف تعكير الأمن والاستقرار في الدول المستهدفة دون أدلة أو أسانيد وتعتمد علي أقوال مرسلة تستقيها من عناصر الجماعات الإرهابية أنفسهم.

وناشدت الهيئة وسائل الإعلام بمساندة الأجهزة الوطنية في تصديها المشروع لمحاولات إثارة الفوضلى والتشكيك والتشويه.

ودعت أجهزة الأمن، إلى تقديم ما لديها من أدلة ومستندات تؤكد حرصها على احترام حقوق الإنسان ومناهضة كل مساس بها وأن تنظم زيارات مفتوحة لوسائل الإعلام للسجون وأماكن الاحتجاز ليتأكد الجميع من احترام الحقوق والقوانين والحريات العامة.

وأكدت الهيئة في بيانها أنها تتخذ موقفها من دافع حرصها على تثببت دعائم الدولة المصرية في مواجهة مخططات التآمر والتشوية وكونها تتمتع باستقلالها عن الحكومة والأجهزة الرسمية وفقا للدستور وقانون انشاءها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقارير مصرية - غدا.. مؤتمر صحفي لـ"الوطنية للصحافة" للرد على "رايتس ووتش" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقارير مصرية - غدا.. مؤتمر صحفي لـ"الوطنية للصحافة" للرد على "رايتس ووتش"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق تقارير مصرية - "شباب النواب" عن الأزهر الشريف: رسالته عالمية لحماية حقوق الإنسان
التالى تقارير مصرية - اللاوندي: "عرض ترامب الوساطة في أزمة قطر لا معنى له"