أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

سياسة مصرية - تطورات جديدة بشأن استئناف الطيران لمصر

 

 

سياسة مصرية - تطورات جديدة بشأن استئناف الطيران لمصر
سياسة مصرية - تطورات جديدة بشأن استئناف الطيران لمصر

أنت الان تشاهد خبر - سياسة مصرية - تطورات جديدة بشأن استئناف الطيران لمصر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:24 صباحاً

الافق نيوز - قالت الوكالة الفيدرالية الروسية للسياحة "روس توريزم" إن السلطات المصرية لم تقم حتى الآن بإزالة كل العوائق والنواقص في مجال سلامة الطيران المدني.

وأعربت الوكالة عن قلقها "بسبب الهجمة الأخيرة على السياح في الغردقة، التي أسفرت عن مقتل ألمانيتين وإصابة أخريات"، حسبما أوردت وكالة "روسيا اليوم".

وقالت مستشارة رئيس الوكالة المذكورة، سفيتلانا سيرغييفا، إن الجانب المصري لم ينجز كل متطلبات الأمن في المطارات الدولية المصرية.

ولفتت إلى أن هذه المؤسسة تسترشد عادة عند تقييمها ودراستها لموضوع سلامة السائحين في هذه الدولة أو تلك بتوصيات الجهات الرسمية ذات العلاقة، خاصة الخارجية الروسية.

وكشفت أن الوزارة المذكورة لم تدرج رسميا، حتى الآن، مصر في قائمة الدول التي تعتبر زيارة المواطنين الروس لها محفوفة بالخطر.

وكانت الرحلات السياحية المنظمة توقفت من روسيا إلى المنتجعات المصرية، وحظرت السلطات الروسية جميع الرحلات الجوية إلى مصر بعد تحطم طائرة ركاب روسية من طراز "أيرباص-321" تابعة لشركة "كوغاليم آفيا" بسيناء في تشرين أول/ أكتوبر 2015، وقتل في الحادث 224 راكبا كانوا على متنها، وذلك بفعل عمل إرهابي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع سياسة مصرية - تطورات جديدة بشأن استئناف الطيران لمصر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "سياسة مصرية - تطورات جديدة بشأن استئناف الطيران لمصر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصريون و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى تقارير وقضايا - نائب بـ"محلية" البرلمان: انتخابات المحليات بعد الرئاسة أفضل للجميع