أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

تقايرير وقضايا - الأطباء: رفض الطعون المقدمة ضد مرشحى النقابات الفرعية

 

 

تقايرير وقضايا - الأطباء: رفض الطعون المقدمة ضد مرشحى النقابات الفرعية
تقايرير وقضايا - الأطباء: رفض الطعون المقدمة ضد مرشحى النقابات الفرعية

أنت الان تشاهد خبر - تقايرير وقضايا - الأطباء: رفض الطعون المقدمة ضد مرشحى النقابات الفرعية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:38 صباحاً

الأفق نيوز - أعلنت اللجنة العامة للانتخابات بنقابة الاطباء عدم تلقيها لاى طعون على المرشحون لانتخابات التجديد النصفى والتى سيتم اجراؤها فى 13 اكتوبر 2017.

وأوضحت اللجنة فى بيان لها اليوم، أنها تلقت 3 طعون ضد مرشحين بالنقابات الفرعية، 2 من نقابة اطباء دمياط وطعن واحد من نقابة اطباء القليوبية، وقامت اللجنة بإحالة الطعون للمستشار القانونى للنقابة لدراستها، وأوصى برفضها جميعا لعدم وجود سند قانونى لقبولها.

وأضافت "وبناء عليه قامت اللجنة بدراسة الطعون والاطلاع على رأى المستشار القانونى، ثم أصدرت قرارها برفض جميع الطعون".

وأشارت اللجنة إلى أن جميع اسماء المرشحين الابتدائية والتى تم اعلانها فى 11 يوليو 2017 هى نفسها اسماء الاطباء المرشحين بعد نتيجة الطعون.

واعلنت اللجنة عن فتح باب التنازلات عن الترشح بدءا من غد الخميس 27 يوليو وحتى 31 يوليو بمواعيد العمل الرسمية بالنقابات الفرعية أو بالنقابة العامة للاطباء، وسيتم الاعلان عن الاسماء النهائية للمرشحين فى 10 اغسطس 2017، وستجرى الانتخابات الجمعة 13 اكتوبر 2017.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقايرير وقضايا - الأطباء: رفض الطعون المقدمة ضد مرشحى النقابات الفرعية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقايرير وقضايا - الأطباء: رفض الطعون المقدمة ضد مرشحى النقابات الفرعية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى تقارير وقضايا - نائب بـ"محلية" البرلمان: انتخابات المحليات بعد الرئاسة أفضل للجميع