أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقايرير وقضايا - اليوم.. سفر أول فوج طيران للحج السياحى.. ومشرف لكل 50 حاج

 

 

تقايرير وقضايا - اليوم.. سفر أول فوج طيران للحج السياحى.. ومشرف لكل 50 حاج
تقايرير وقضايا - اليوم.. سفر أول فوج طيران للحج السياحى.. ومشرف لكل 50 حاج

أنت الان تشاهد خبر - تقايرير وقضايا - اليوم.. سفر أول فوج طيران للحج السياحى.. ومشرف لكل 50 حاج
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 أغسطس 2018 01:16 صباحاً

الأفق نيوز - تنطلق اليوم الأحد أولى رحلات طيران الحج السياحى، وذلك بعد أن انطلقت أول أمس أولى رحلات الحج البرى، وستتوالى الرحلات على مدار الأسبوع الجاري لحين سفر الـ40 ألف حاج إجمالى عدد الحجاج السياحى ، فى حين ستبدأ عودة أول رحلات عودتهم 28 أغسطس الجار، عقب إنتهاء مناسك الحج.

 

ويبلغ  عدد حجاج البر 12 ألف حاج فى حين حجاج الطيران 16 ألف حاج، وقامت لجان من وزارة السياحة بالانتهاء من عمل فحص المركبات السياحية المقلة للحجاج وفقا لضوابط الحج البرى لهذا العام، وذلك بمعرفة لجنة من مهندسى الوزارة ومهندسى مركز صيانة السيارات التابع لوزارة الداخلية لإجراء الفحص السياحى والفنى.

 

وقال على المانسترلي، رئيس غرفة شركات السياحة بالإسكندرية إن جميع شركات الحج والعمرة المصرية عادت من السعودية خلال الأيام الماضية بعد معاينة سكن الحجاج، وبدأت تخرج تأشيرات الحجاج من مختلف القنصليات السعودية وتبدأ رحلات الحج الاقتصادي والبري يوم 25 ذو القعدة.

 

وفيما يتعلق بالحج السياحي العام الجاري، أكد أن شركات السياحة المصرية من أفضل الشركات التي تنظم رحلات الحج السياحي في العالم، وهذا العام جميع الفنادق التي سيقيم بها المصريين بالأراضي المقدسة مطلة على الحرم مباشرة، وتوجد متابعة مستمرة من الجهات الإدارية ويوجد مشرف على كل 50 حاجاً ومسؤولي إشراف وتوعية دينية وأطباء بتخصصات مختلفة لمتابعة الحالة الصحية وتوقيع الكشف الطبي الفوري على الحجاج.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقايرير وقضايا - اليوم.. سفر أول فوج طيران للحج السياحى.. ومشرف لكل 50 حاج ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقايرير وقضايا - اليوم.. سفر أول فوج طيران للحج السياحى.. ومشرف لكل 50 حاج" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق تقارير وقضايا - النائب أيمن عبد الله: مصر تأخرت كثيرا فى فرض ضرائب على إعلانات "فيس بوك"
التالى تقارير مصرية - "مكاسب بالجملة".. شركة الشخص الواحد "إغراء حكومي" للاقتصاد الموازي