أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

تقايرير وقضايا - وزيرا القوى العاملة والبترول يشهدان تخريج المتدربين على الخدمات البترولية غدا

 

 

تقايرير وقضايا - وزيرا القوى العاملة والبترول يشهدان تخريج المتدربين على الخدمات البترولية غدا
تقايرير وقضايا - وزيرا القوى العاملة والبترول يشهدان تخريج المتدربين على الخدمات البترولية غدا

أنت الان تشاهد خبر - تقايرير وقضايا - وزيرا القوى العاملة والبترول يشهدان تخريج المتدربين على الخدمات البترولية غدا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:38 صباحاً

الأفق نيوز - يشهد محمد سعفان وزير القوى العاملة، والمهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، والمهندس حسين فؤاد الغزاوى، نائب الرئيس والمدير العام لشركة شلمبرجير فى مصر ومنطقة الشرق الأوسط، غدا الخميس، بإحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، الاحتفال بتخريج الدفعة الأولى لتدريب 100 متدرب على مهن الخدمات البترولية من خريجى الجامعة العمالية والمعاهد الفنية الصناعية والدبلومات الفنية الصناعية.

ويمنح  الوزيران كل خريج شهادة معتمدة من وزارة القوى العاملة والشركة، فضلا عن شهادة قياس مستوى المهارة وترخيص مزاولة الحرفة.

  وقال "سعفان": إن الاحتفالية بتخريج الدفعة الأولى من المتدربين الفنيين تأتى تنفيذا للبروتوكول المبرم بين الوزارة وشركة شلمبرجير للتدريب على المهن المتعلقة بنشاط الخدمات البترولية بداية من أعمال استكشاف البترول، وحفر الآبار، وحتى إنتاج النفط أو الغاز من الآبار، مشيرا إلى أن البروتوكول يستهدف تدريب 900 عامل على مدى فترة ثلاث سنوات.

 وأضاف أن الركيزة الأساسية لفكرة البروتوكول هى القضاء على مشكلة البطالة، حيث تمثلت توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بالعمل بكل جهد لخفض معدل البطالة بأسرع وقت، واستغلال كل يد تستطيع على الإنتاج والعطاء لدفع الاقتصاد المصرى إلى الأمام.

 وكشف "سعفان" وجود 30 فتاة ضمن الـ 100 خريج، مشيرا إلى أن ذلك يؤكد على دعم الوزارة للمرأة المصرية فى مجال التدريب والعمل.

 وأشار الوزير إلى أن كل متدرب حصل خلال فترة التدريب على مكافأة شهرية مقدرها 1300 جنيه، فضلا عن تحمل الشركة تكاليف الإقامة والإعاشة للمغتربين، بالإضافة إلى وثيقة تأمين ضد الوفاة والعجز الكلى والجزئى وإصابات العمل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقايرير وقضايا - وزيرا القوى العاملة والبترول يشهدان تخريج المتدربين على الخدمات البترولية غدا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقايرير وقضايا - وزيرا القوى العاملة والبترول يشهدان تخريج المتدربين على الخدمات البترولية غدا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى تقارير مصرية - اللاوندي: "عرض ترامب الوساطة في أزمة قطر لا معنى له"