أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقايرير وقضايا - صور.. حملة مكبرة لإزالة إشغالات شارع العشرين فى الجيزة

 

 

تقايرير وقضايا - صور.. حملة مكبرة لإزالة إشغالات شارع العشرين فى الجيزة
تقايرير وقضايا - صور.. حملة مكبرة لإزالة إشغالات شارع العشرين فى الجيزة

أنت الان تشاهد خبر - تقايرير وقضايا - صور.. حملة مكبرة لإزالة إشغالات شارع العشرين فى الجيزة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 16 مايو 2018 05:15 مساءً

الأفق نيوز - قاد اللواء مصطفى عصام حكمدار الجيزة، حملة لإزالة التعديات والإشغالات بشارع العشرين من فيصل حتى شارع المصرف، وأسفرت الحملة عن رفع عدد كبير من إشغالات المقاهى والمطاعم والكافتريات والأكشاك والباعة الجائلين وإزالة اكشاك مخالفة وعدد كبير من التندات المخالفة وبروز مخالف لعدد من المحلات وارصفة مخالفة.

 

كما تم ضبط عدد من المخالفات المرورية بكل أنواعها وتحرير محاضر للمخالفين، ورفع سيارات بدون لوحات معدنية بالشارع وتعوق حركة المشاة والسيارات، كما قامت الإدارة العامة لمباحث الجيزة بضبط عدد كبير من المطلوبين لأحكام والعديد من المشتبه بهم لفحصهم.

 

أشرف على الحملة اللواء إسماعيل رجب نائب مدير الأمن، واللواء أشرف الديب قائد شرطة المرافق بالجيزة، واللواء هانى فؤاد نائب مدير مرور الجيزة، والعميد عبد الوهاب شعراوى مفتش مباحث الجيزة، والعقيد خالد دربالة بمرور الجيزة، والرائد يسرى شعبان بمرور فيصل، والرائد محمود العجيزى قائد شرطة المرافق بحى بولاق الدكرور، والنقيب منير حلمى وكيل شرطة المرافق بحى بولاق الدكرور، وقوات الانتشار السريع والأمن المركز، ومرور الجيزة ومباحث الجيزة والأمن المركزى.

 

كما شارك فى الحملة المهندس رأفت حسين رئيس حى بولاق الدكرور، وعبد الله نور نائب رئيس الحى، وجميع إدارات الحى المعنية على حملات الإشغالات الهادفة من إشغالات وإعلانات ورخص المحلات والبيئة والإعلانات والتنظيم وشرطة المرافق بحى بولاق الدكرور.

 

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقايرير وقضايا - صور.. حملة مكبرة لإزالة إشغالات شارع العشرين فى الجيزة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقايرير وقضايا - صور.. حملة مكبرة لإزالة إشغالات شارع العشرين فى الجيزة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق تقارير مصرية - برلماني: حكومة إسماعيل نجحت في تأمين احتياجات مصر من المواد البترولية
التالى تقارير مصرية - برلماني يشيد بقرار وزارة الصحة لتقديم خدمة العلاج بالمجان للمواطنين