أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقارير مصرية - كواليس مشاركة موسى مصطفى موسى بمؤتمر الشباب

 

 

تقارير مصرية - كواليس مشاركة موسى مصطفى موسى بمؤتمر الشباب
تقارير مصرية - كواليس مشاركة موسى مصطفى موسى بمؤتمر الشباب

أنت الان تشاهد خبر - تقارير مصرية - كواليس مشاركة موسى مصطفى موسى بمؤتمر الشباب
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 16 مايو 2018 07:43 مساءً

الأفق نيوز - بعد مرور ما يزيد على شهرين من انتهاء الماراثون الرئاسي بمصر، ظهر المرشح الرئاسي السابق موسى مصطفى موسى، في المؤتمر الوطني الدوري الخامس للشباب، اليوم، والمنعقد في القاهرة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وعدد كبير من الوزراء والمسؤولين، بمشاركة 1500 شاب وشابة من مختلف الاتجاهات والتخصصات.

ووجه الرئيس السيسي، الشكر لموسى، قائلا: "أنا فاتني أني أشكر الأستاذ موسى، أنا بشكرك ومصر بتشكرك، وأقسم لك بالله كنت أتمنى أن تكون معايا أنت وغيرك".

وكشف كواليس ذلك الحضور، الدكتور عادل عصمت، المتحدث باسم حزب الغد، أن المهندس موسى مصطفى وصلته، أمس، دعوة من رئاسة الجمهورية، لحضور مؤتمر الشباب، ثم تواصلوا معه عقب ذلك.

وأكد عصمت، لـ"الوطن"، أن رئيس حزب الغد سعيد للغاية بتلك الدعوة، وحرص على المشاركة بدافع وطني بحت، ولترسيخ مبادئ الديمقراطية في المجتمع.

وأضاف عصمت أن موسى حرص أيضًا على المشاركة، تلبية لنداء الرئيس السيسي، واعترافًا بفوزه في الانتخابات، فضلًا عن التزامه تجاه اختيارات الشعب المصري وتقديره واحترامه له، ونيته الحقيقية في الارتقاء بالبلاد ومساعدة الرئيس في مسيرته.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقارير مصرية - كواليس مشاركة موسى مصطفى موسى بمؤتمر الشباب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقارير مصرية - كواليس مشاركة موسى مصطفى موسى بمؤتمر الشباب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق تقارير مصرية - "المهندسين" تفتح باب تجديد الرعاية الصحية لأعضائها حتى 31 مايو
التالى سياسة مصرية - أحزاب: 5 مطالب من الحكومة بعد زيادة تذكرة المترو