أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقارير مصرية - الجندي: قادة وشعوب أفريقيا ينظرون بإعجاب وثقة لعلماء الدين المصريين

 

 

تقارير مصرية - الجندي: قادة وشعوب أفريقيا ينظرون بإعجاب وثقة لعلماء الدين المصريين
تقارير مصرية - الجندي: قادة وشعوب أفريقيا ينظرون بإعجاب وثقة لعلماء الدين المصريين

أنت الان تشاهد خبر - تقارير مصرية - الجندي: قادة وشعوب أفريقيا ينظرون بإعجاب وثقة لعلماء الدين المصريين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 02:05 مساءً

الأفق نيوز - وجّه النائب مصطفى الجندي، رئيس التجمع البرلماني لدول شمال أفريقيا، التحية للدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، لما وصفه باهتمامه البالغ بالمركز الإسلامي التابع للوزارة بدولة تنزانيا وإسناد أعمال تطوير المرحلة الأولى للمركز إلى شركة المقاولين العرب "فرع تنزانيا".

وقال الجندي، في بيان اليوم، إن هذا الاتجاه من وزارة الأوقاف يأتي في إطار الدور الكبير الذي يقوم به الرئيس عبدالفتاح السيسي تجاه جميع القضايا التي تهم جميع دول القارة السمراء، واستمرارًا لدور وزارة الأوقاف المصرية في القيام بواجبها الديني والوطني سواء في نشر صحيح الدين وسماحته أو في تعزيز دور مصر الحضاري والريادي في حمل لواء الوسطية وترسيخ أسس السلام العالمي والتعايش السلمي بين البشر، والتواصل الحضاري بين الشعوب.

وقال الجندي، إن جميع قادة ورؤساء وحكومات وشعوب الدول الأفريقية ينظرون إلى علماء الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف ودار الإفتاء ورجال الكنيسة المصرية نظرة إعجاب وتقدير ويثقون ثقة كاملة وبلا حدود.

واعتبر وجود 12 موفدًا على نفقة وزارة الأوقاف للعمل بالمركز الإسلامي المصري بدار السلام وفرعيه في أرنجا وأروشا بـ "تنزانيا"، بمثابة سفراء لمصر.

وطالب الجندي الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف التوسع في إنشاء مثل هذه المراكز داخل جميع الدول الأفريقية، مؤكدا أن البرلمان الأفريقي على استعداد تام لمساندة جهود وزير الأوقاف في التوسع في إنشاء مثل هذه المراكز.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقارير مصرية - الجندي: قادة وشعوب أفريقيا ينظرون بإعجاب وثقة لعلماء الدين المصريين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقارير مصرية - الجندي: قادة وشعوب أفريقيا ينظرون بإعجاب وثقة لعلماء الدين المصريين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق تقارير وقضايا - صور.. رئيس "زراعة البرلمان الأفريقى" يشيد بمشروع الرى الحديث بالفيوم
التالى تقارير مصرية - المتحف القومي للحضارة.. بانوراما للتاريخ في حضرة "النيل والمومياوات"