أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقايرير وقضايا - صور.. مطار القاهرة يتخذ إجراءات وقائية على الطائرات لمكافحة الأمراض المعدية

 

 

أنت الان تشاهد خبر - تقايرير وقضايا - صور.. مطار القاهرة يتخذ إجراءات وقائية على الطائرات لمكافحة الأمراض المعدية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 02:41 مساءً

الأفق نيوز - تلقت سلطات الحجر الصحى بمطار القاهرة، منشورا من الإدارة المركزية للشئون الوقائية بوزارة الصحة، بشأن مكافحة نواقل الأمراض ببعض الدول ومستودعاتها التى تهدف إلى بقاء منافذ الدخول خالية من العدوى أو التلوث، والتحقق من من جود نواقل الأمراض من عدمه.

وشددت الإدارة العامة للشئون الوقائية بوزارة الصحة، علي ضرورة إلزام شركات الطيران، باتباع الطرق المعتمدة من الصحة العالمية لرش الطائرات باستخدام مادة "D_phenothrin أو permethrin"، وذلك داخل كابينة القيادة ومخزن العفش، على أن يتم إدراجها بالإقرار العام للطائرة " الجزء الصحى" أو بشهادة معتمدة، مع تحديد نوع المبيد المستخدم على أن يكون مصحوبا بالدليل "تسليم الفارغ".

وأوضحت الإدارة على سلطات الحجر الصحى بالمطارات، بضرورة المناظرة للركاب القادمين من عدد من الدول وأطقم وسائل النقل القادمة، ورحلات البضائع على الرحلات القادمة من الدول الموبوءة، حيث يتم تحويل المشتبه فيهم إلى المستشفى المخصص، وتخطر الغرفة الوقائية والإدارة العامة للحجر الصحى، ويتم تحرير كروت الصحة العامة للقادمين من تلك الدول، بما في ذلك الأطفال وتسجيلها علي قاعدة البيانات، وإخطار الإدارة العامة للحجر الصحى ومديريات الشئون الصحية التابع لها محل الإقامة، لاستكمال إجراءات المتابعة الصحية.
 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقايرير وقضايا - صور.. مطار القاهرة يتخذ إجراءات وقائية على الطائرات لمكافحة الأمراض المعدية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقايرير وقضايا - صور.. مطار القاهرة يتخذ إجراءات وقائية على الطائرات لمكافحة الأمراض المعدية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق تقارير وقضايا - النائب خالد مشهور: إضافة مواليد جدد لبطاقات التموين يعكس حرص الدولة على الدعم
التالى تقايرير وقضايا - قافلة "البحوث الإسلامية" تختتم فعالياتها بشمال سيناء بتنفيذ برامج توعوية