أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقارير مصرية - "الصحفيين": ضم "الفيديو" لمسابقة التميز.. وتلقي الأعمال منتصف ديسمبر

 

 

تقارير مصرية - "الصحفيين": ضم "الفيديو" لمسابقة التميز.. وتلقي الأعمال منتصف ديسمبر
تقارير مصرية - "الصحفيين": ضم "الفيديو" لمسابقة التميز.. وتلقي الأعمال منتصف ديسمبر

أنت الان تشاهد خبر - تقارير مصرية - "الصحفيين": ضم "الفيديو" لمسابقة التميز.. وتلقي الأعمال منتصف ديسمبر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 03:18 مساءً

الأفق نيوز - أعلن أيمن عبد المجيد، مقرر لجنة التدريب وتطوير المهنة بنقابة الصحفيين، إضافة فرع جديد لمسابقة التميز الصحفي في قضايا التعليم الفني والتدريب المهني، هذا العام، وهو (صحافة الفيديو)، لتصبح أفرع المسابقة، "المقال، التحقيق، التغطية الإخبارية، التصوير، الكاريكاتير، صحافة الفيديو".

وأوضح أن فتح باب تلقي الأعمال المشاركة، سيكون في الفترة من منتصف ديسمبر 2018 وحتى منتصف يناير 2019، لافتا إلى أن الجائزة الأولى تبلغ قيمتها 10 آلاف جنيه، والثانية 8 آلاف والثالثة 6 آلاف، في ظل وجود لجان تحكيم خماسية ومتخصصة على أعلى مستوى.

وأضاف أيمن عبد المجيد، أن الأعمال المشاركة، لابد وأن تكون قد نشرت في الفترة من مطلع شهر يناير الماضي، وحتى نهاية شهر ديسمبر المقبل.

وأوضح أنه سيقام حفل كبير خلال شهر فبراير المقبل، لتوزيع الجوائز، مضيفًا أن الحفل السابق لتوزيع الجوائز في الموسم الأول، كان تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، وبحضور عدد من الوزراء ونقيب الصحفيين، وهو ما سيتم في الحفل المقبل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقارير مصرية - "الصحفيين": ضم "الفيديو" لمسابقة التميز.. وتلقي الأعمال منتصف ديسمبر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقارير مصرية - "الصحفيين": ضم "الفيديو" لمسابقة التميز.. وتلقي الأعمال منتصف ديسمبر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق تقارير مصرية - برلماني وفدي: الهدف من تغيير "الأحوال الشخصية" تقليل نسب الطلاق
التالى تقايرير وقضايا - القبض على 44 هاربا من تنفيذ أحكام خلال حملة أمنية بالمطار