أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقارير مصرية - حفيد مانديلا يتناول "فطير وعسل" ويلتقط الـ"سيلفي" مع الأطفال في الفيوم

 

 

أنت الان تشاهد خبر - تقارير مصرية - حفيد مانديلا يتناول "فطير وعسل" ويلتقط الـ"سيلفي" مع الأطفال في الفيوم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 04:40 مساءً

الأفق نيوز - تناول تشيف مانديلا، حفيد الزعيم الجنوب إفريقي الراحل، نيلسون مانديلا، وجبة إفطار، عبارة عن "فطير مشلتت، ومش، وعسل" في قرية سيلا بالفيوم.

والتقط أطفال القرية، صورا تذكارية، مع "تشيف"، والذي منحهم بدوره، بعض العملات التى تحمل صورة جده "مانديلا".

وجبة الإطار التي تناولها "تشيف مانديلا"، أعدها أهالي قرية سيلا، احتفاء بوفد "لجنة الزراعة والبيئة والموارد المائية بالبرلمان الإفريقي"، الذي يزور محافظة الفيوم، اليوم، لاستعراض مشروع الري الحديث بها، وذلك في إطار الجولة التي يجريها خلال زيارته لمصر، التي بدأت الثلاثاء.

وشهد مجلس النواب، الثلاثاء، عقد الجلسة الافتتاحية للجنة الزراعة والموارد الطبيعية والأمن الغذائي بالبرلمان الإفريقى، بمقر البرلمان، برئاسة النائب سليمان وهدان، وكيل المجلس.

ويشار إلى أن استضافة مجلس النواب المصري، لاجتماع لجنة الزراعة والبيئة والموارد الطبيعية بالبرلمان الإفريقى، جاءت، بناء على دعوة، وجهها الدكتور علي عبد العال، رئيس المجلس، لنظيره بالبرلمان الإفريقي، روجيه انكودو.

وتستمر زيارة الوفد الإفريقي، لمدة 5 أيام، تنتهي بعد غد، السبت، حيث تخللتها لقاءات بوزراء "البيئة والري والزراعة"، منذ وصوله، واليوم بزيارة محافظة الفيوم.

ومن المقرر أن توجه الوفد الإفريقى، إلى المتحف المصري، وأهرامات الجيزة، غدا الجمعة، ضمن ما هو مخطط ببرنامج الزيارة.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقارير مصرية - حفيد مانديلا يتناول "فطير وعسل" ويلتقط الـ"سيلفي" مع الأطفال في الفيوم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقارير مصرية - حفيد مانديلا يتناول "فطير وعسل" ويلتقط الـ"سيلفي" مع الأطفال في الفيوم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق تحقيقات - «فرويز»: الشباب يعانى انعدام القيم الاجتماعية.. وانفتاح السبعينات جعل الولاء لـ«الجنيه»
التالى تقايرير وقضايا - الأرصاد: غدا طقس حار بالوجة البحرى والعظمى بالقاهرة 36 درجة