أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

تقايرير وقضايا - "الأوقاف" توزع 59 طن لحوم من صكوك الأضاحى بعدد من المحافظات

 

 

تقايرير وقضايا - "الأوقاف" توزع 59 طن لحوم من صكوك الأضاحى بعدد من المحافظات
تقايرير وقضايا - "الأوقاف" توزع 59 طن لحوم من صكوك الأضاحى بعدد من المحافظات

أنت الان تشاهد خبر - تقايرير وقضايا - "الأوقاف" توزع 59 طن لحوم من صكوك الأضاحى بعدد من المحافظات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 05:20 صباحاً

الأفق نيوز - فى إطار جهود وزارة الأوقاف لمساعدة الأسر الأكثر احتياجًا ، قال الشيخ علاء شعلان – رئيس الإدارة المركزية لشئون مديريات الوجه البحرى ، والمسئول عن متابعة توزيع لحوم صكوك الأضاحى بأنه يتم  توزيع 59 طنا من لحوم صكوك الأضاحى الأسبوع الحالى، على الأسر الأكثر احتياجًا بمحافظات (القليوبية ، والإسماعيلية ، وشمال سيناء ، والمنوفية ، والفيوم ، والمنيا) ، حيث تم صباح أمس السبت 30 / 9 / 2017م توزيع 8000 كيلو بمحافظة الإسماعيلية.

 

كما سيتم صباح غد الإثنين 2 / 10 / 2017م توزيع 10,000 كيلو بمحافظة القليوبية كدفعة ثانية ، ليكون إجمالى ما تم صرفه للمحافظة (15) ألف كيلو .

 

كما سيتم صباح يوم الثلاثاء 3 / 10 / 2017م توزيع 10,000 كيلو بمحافظة شمال سيناء .

 

كما سيتم صباح يوم الأربعاء 4 / 10 / 2017م توزيع11,000 كيلو بمحافظة المنوفية كدفعة ثانية، ليكون إجمالى ما تم صرفه للمحافظة (15) ألف كيلو .

 

كما سيتم صباح يوم الخميس 5 / 10 / 2017م توزيع 10 آلاف كيلو للفيوم كدفعة ثانية، و6 آلاف كيلو لبنى سويف كدفعة ثالثة، ليكون إجمالى ما تم صرفة لكل محافظة منهما 20 ألف كيلو، وسيتم التوزيع على باقى المحافظات تباعًا.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقايرير وقضايا - "الأوقاف" توزع 59 طن لحوم من صكوك الأضاحى بعدد من المحافظات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقايرير وقضايا - "الأوقاف" توزع 59 طن لحوم من صكوك الأضاحى بعدد من المحافظات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق تقايرير وقضايا - وزير قطاع الأعمال يبحث مع نقيب الصيادلة دعم شركات الأدوية التابعة للوزارة
التالى تقايرير وقضايا - وزير الأوقاف: قصر القوافل الدعوية على الأئمة المتميزين فقط