أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

تقارير مصرية - "التجمع" يطالب بإقالة شريف إسماعيل وتعيين حكومة سياسية تنحاز للشعب

 

 

تقارير مصرية - "التجمع" يطالب بإقالة شريف إسماعيل وتعيين حكومة سياسية تنحاز للشعب
تقارير مصرية - "التجمع" يطالب بإقالة شريف إسماعيل وتعيين حكومة سياسية تنحاز للشعب

أنت الان تشاهد خبر - تقارير مصرية - "التجمع" يطالب بإقالة شريف إسماعيل وتعيين حكومة سياسية تنحاز للشعب
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 02:23 مساءً

الأفق نيوز - قال عبدالحميد كمال عضو مجلس النواب عن حزب التجمع، إن الحزب يطالب بإقالة الحكومة وتعيين حكومة سياسية بديلة عنها، منوها إلى أنهم لا يريدون تغيير أشخاص بأشخاص ولكنهم يطالبون بتعيين حكومة جديدة تنحاز للشعب بسياساتها العادلة، متابعا "هناك حالة من الغضب المكتوم والسخط العام بسبب أداء الحكومة الحالية".

وأضاف كمال لـ"الوطن" أن الحكومة الحالية حملت الشعب المصري أعباء ضخمة، موضحا أن قرار تعويم الجنيه ورفع الدعم وفرض ضريبة على المكالمات بهذه النسبة الكبيرة في غاية الخطورة لاسيما وأن دخل المواطن لا يزيد ولم يعد قادرا على العيش.

وأشار إلى أن الحزب سيتقدم بمشروع قانون لتعديل قانون شؤون الاحزاب رقم 38 لسنة 1976، مؤكدا أن القانون الحالي يكبل الحياة الحزبية وتغييره بات ضرورة.

وأردف قائلا: "سنقدم مشروع قانون حول حرية تداول المعلومات وسنرفض القانون المقترح من الحكومة الخاص بسحب الجنسية من السياسيين والإرهابيين".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقارير مصرية - "التجمع" يطالب بإقالة شريف إسماعيل وتعيين حكومة سياسية تنحاز للشعب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقارير مصرية - "التجمع" يطالب بإقالة شريف إسماعيل وتعيين حكومة سياسية تنحاز للشعب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق تقارير مصرية - تشريع مقترح: حبس والد العروس والمأذون في أي واقعة لزواج القاصر
التالى تقايرير وقضايا - على جمعة: 95% من القرآن والسنة أخلاق.. و5% فقط شريعة وأحكام