أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

تقارير وقضايا - تهانى الجبالى: نحتاج لوعى شعبى يواجه مخططات إسقاط الدولة

 

 

تقارير وقضايا - تهانى الجبالى: نحتاج لوعى شعبى يواجه مخططات إسقاط الدولة
تقارير وقضايا - تهانى الجبالى: نحتاج لوعى شعبى يواجه مخططات إسقاط الدولة

أنت الان تشاهد خبر - تقارير وقضايا - تهانى الجبالى: نحتاج لوعى شعبى يواجه مخططات إسقاط الدولة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:39 صباحاً

الأفق نيوز - قالت المستشارة تهانى الجبالى نائب رئيس المحكمة الدستورية سابقا إن دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى للمفكرين والإعلاميين والمثقفين لتحذير المواطنين من فوبيا إسقاط الدولة، بمثابة تنبيه للجميع من المخطط الذى يستهدف المنطقة العربية بما فيها مصر.

 

وأضافت تهانى الجبالى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن مواجهة خطر إسقاط الدولة ومحاولة تفتيتها يجب أن يواجه بجهد ثقافى وفكرى، مشيرة إلى أننا بحاجة إلى إحياء مشروع ثقافى عربى لمواجهة مخططات إسقاط الدول الوطنية.

 

وتابعت أن مصر دولة مستهدفة ويراد لها أن تسقط كما يحدث فى سوريا والعراق واليمن وليبيا، وأن يشتعل بها الصراعات الطائفية لتفتيتها وأن يحكمها الإرهاب الأسود.

 

وأوضحت أننا نحتاج إلى حركة ثقافية تدعم وعى الشعب تجاه المخططات التى تريد إسقاط مصر، مضيفة أن الرئيس السيسى يحذر من سقوط الدولة لأن المخططات التى تحاك بنا كبيرة.

 

وأشارت إلى أن مصر تعرضت لضغوط وحصار اقتصادى محكم لإسقاطها، لافتة إلى أنه يجب أن نعظم ثروتنا الوطنية، متابعة أن مناشدة الرئيس لجميع المثقفين والمفكرين والإعلاميين بأن ينتبهوا تكون حائط دفاع أمام المشروع المخطط لإسقاط الدولة.

 

ولفتت إلى أنه يجب أن نواجه مخططات إسقاط الدولة باستراتيجية متكاملة من خلال مشروع إحياء ثقافى لمواجهة المشروعات المعادية للأمة.ث

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقارير وقضايا - تهانى الجبالى: نحتاج لوعى شعبى يواجه مخططات إسقاط الدولة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقارير وقضايا - تهانى الجبالى: نحتاج لوعى شعبى يواجه مخططات إسقاط الدولة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى تقايرير وقضايا - سفير فرنسا بالقاهرة يعقد مؤتمرا صحفيا اليوم بالإسكندرية