أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقارير مصرية - أمنيات بالصحة وتهنئات بميلاده.. صورة مبارك تجذب تعاطف أنصاره: كبر فجأة

 

 

أنت الان تشاهد خبر - تقارير مصرية - أمنيات بالصحة وتهنئات بميلاده.. صورة مبارك تجذب تعاطف أنصاره: كبر فجأة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 1 سبتمبر 2018 05:27 مساءً

الأفق نيوز - أثارت صورة الرئيس الأسبق حسني مبارك، وبدت فيها علامات الشيخوخة وتقدمه العمر، والتي تداولها رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، موجة من التفاعل والتعليقات.

الصورة التي حصلت على أعلى التعليقات كانت عبر الحساب الشخصي لـ"كريم حسين"، أدمن ومؤسس صفحة "أنا آسف يا ريس"، وتضمنت أمنيات أنصار الرئيس الأسبق له بالصحة وطول العمر.

وذكر حساب يحمل اسم هديل عزت: "لحد التنحي كان شكله 50 سنة، راجل رياضي وشيك، ومحافظ على نفسه، منهم لله بسبب النكد والقرف كبر فجأة"، أما جون عيسى، فعبر عن مشاعره تجاه الرئيس الأسبق قائلًا: "حبيبي يا ريس، وحشتني جدًا، بتبسط جدًا لما أشوف صورتك، وأشوف الابتسامة الحلوة دي، ربنا يشفيك من كل مرض، ويديك الصحة وطول العمر يارب".

وقالت شيري شادي: "بسم الله ما شاء الله عليك يا ريسنا، وشك كله سماحه وروقان، ربنا يديم عليك الصحة والعمر الطويل"، وأوضح حساب آخر يحمل اسم حسن صبري: "كل سنة وأنت طيب يا ريس، وعقبال مليون سنة في صحة وسعادة وخير دايمًا".

وتداول مستخدمون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة حديثة للرئيس الأسبق حسني مبارك (90 عامًا) وبدت فيها علامات الشيخوخة وتقدمه في العمر.

وكان الرئيس الأسبق احتفل بعيد ميلاده الـ90 في 4 مايو الماضي، وهو من مواليد 1928، وتنحى عن الحكم في فبراير 2011 في أعقاب ثورة يناير.

يشار إلى أنه عقب تداول صورة "مبارك"، تحدث علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق، عن الوضع الصحي لوالده، مؤكدًا في تغريدة له "أنه بخير"، كلام "علاء"، جاء في معرض رده على أحد متابعيه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" الذي سأله: "‏‎أستاذ علاء طمنا على فخامة الرئيس وشكرًا ليك"، ليرد قائلًا: "‏‎الحمد والشكر لله بخير، وشكرًا لحضرتك أستاذ حسن".

 

                  مظهر الرئيس الأسبق قبل نحو 7 سنوات

الصورة التي انتشرت أمس وتُظهر ملامح الشيخوخة على وجه الرئيس الأسبق

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقارير مصرية - أمنيات بالصحة وتهنئات بميلاده.. صورة مبارك تجذب تعاطف أنصاره: كبر فجأة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقارير مصرية - أمنيات بالصحة وتهنئات بميلاده.. صورة مبارك تجذب تعاطف أنصاره: كبر فجأة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق تقارير مصرية - خبراء يحللون إشكاليات المهن الاجتماعية.. هكذا يمكن تقليل معدل الجريمة
التالى تقارير مصرية - تعرف على الشركة الصينية المنفذة للمشروع "السكني" بالعاصمة الإدارية