اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقارير مصرية - اليوم.. "الأعلى للإعلام" يحقق في شكاوى ضد 4 برامج فضائية

 

 

تقارير مصرية - اليوم.. "الأعلى للإعلام" يحقق في شكاوى ضد 4 برامج فضائية
تقارير مصرية - اليوم.. "الأعلى للإعلام" يحقق في شكاوى ضد 4 برامج فضائية

أنت الان تشاهد خبر - تقارير مصرية - اليوم.. "الأعلى للإعلام" يحقق في شكاوى ضد 4 برامج فضائية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 6 مارس 2018 11:59 صباحاً

الأفق نيوز - تعقد لجنة الشكاوى المنبثقة عن "المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام"، اجتماعا اليوم الثلاثاء، برئاسة جمال شوقي، لبحث الشكاوى ضد برنامج ملعب الشريف، الذي يقدمه الإعلامي أحمد الشريف، على قناة "LTC"، لتطاول أحد الضيوف، والتي قدمها الزميل "أبو المعاطي زكي" الصحفي بالأهرام.

كما تناقش اللجنة الشكوى المقدمة من الجمهور عبر تطبيق "واتس آب"، ضد الحلقة الأخيرة "لأبلة فاهيتا"، على قناة "سي بي سي"، لما تضمنته من إيحاءات جنسية بشكل لا يليق.

وتحقق اللجنة في شكوى النائب محمد إسماعيل، رئيس قناة "الحدث"، ضد برنامج "استاد العاصمة"، الذي يذاع على قناة العاصمة ويقدمه الإعلامي مصطفى يونس، لاستضافته رئيس نادي الزمالك، وأكدت الشكوى إنه تطاول على قناة الحدث.

كما تناقش اللجنة تقرير لجنة الرصد بشأن الحلقة الأخيرة لبرنامج "كورة بلدنا" الذي يقدمه عبد الناصر زيدان، على قناة "الحدث اليوم"، لتهديده إحدى الموظفات بنادي الزمالك، ونشر عنوانها بشكل تفصيلي، بالإضافة إلى نشره إحدى مستنداتها الشخصية مما يعتبر انتهاكًا للحياة الخاصة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقارير مصرية - اليوم.. "الأعلى للإعلام" يحقق في شكاوى ضد 4 برامج فضائية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقارير مصرية - اليوم.. "الأعلى للإعلام" يحقق في شكاوى ضد 4 برامج فضائية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى تقارير مصرية - قاض أشرف على الانتخابات الرئاسية يتبرع بـ"ساق صناعية" لناخب