أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقارير مصرية - النبراوي: شركات كبرى أجبرت العاملين بها على التصويت لمرشح منافس

 

 

تقارير مصرية - النبراوي: شركات كبرى أجبرت العاملين بها على التصويت لمرشح منافس
تقارير مصرية - النبراوي: شركات كبرى أجبرت العاملين بها على التصويت لمرشح منافس

أنت الان تشاهد خبر - تقارير مصرية - النبراوي: شركات كبرى أجبرت العاملين بها على التصويت لمرشح منافس
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 6 مارس 2018 04:24 مساءً

الأفق نيوز - قال المهندس طارق النبراوي، المرشح على مقعد النقيب العام للمهندسين في انتخابات التجديد النصفي، إن المرحلة الثانية من انتخابات المهندسين على مقعد النقيب العام التي أجريت الجمعة الماضية، كان المشهد فيها حزين جدا وعار على جموع المهندسين.

وأكد النبراوي لـ"الوطن"، أن شركات المقاولون العرب والتشييد والبناء والكهرباء والبترول أجبروا المهندسين العاملين بها للنزول، الجمعة، لانتخاب مرشح منافس، وتوقيع أسماء الذين حضروا في الكشوفات، فضلا عن التهديد الممارس عليهم.

وشدد المرشح على مقعد نقيب المهندسين، أنه حال تكرار هذا المشهد سيرفع دعاوى قضائية ضد المتسبب في هذه المخالفات، نافيا وجود تحالف بينه وبين الدكتور مصطفى أبوزيد بعد خروجه من سباق الانتخابات بـ5191 صوتا.

وأشار النبراوي إلى تعاونه مع المهندس هاني ضاحي المرشح أيضا على مقعد النقيب، حال فوزه بشكل ديمقراطي.

وفيما يتعلق بقرارات الجمعية العمومية التي أقيمت، أمس، قال: "هذه ليست جمعية عمومية وهو مجرد اجتماع، وكل القرارات التي نتجت عن هذا الاجتماع باطلة، والجمعية العمومية مقامة في موعدها يوم 23 مارس الجاري".

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقارير مصرية - النبراوي: شركات كبرى أجبرت العاملين بها على التصويت لمرشح منافس ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقارير مصرية - النبراوي: شركات كبرى أجبرت العاملين بها على التصويت لمرشح منافس" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى تقارير مصرية - قاض أشرف على الانتخابات الرئاسية يتبرع بـ"ساق صناعية" لناخب