أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقارير وقضايا - النائب فخرى طايل يثمن حركة التغيرات بالمحليات.. ويؤكد: ستدعم المحافظين

 

 

تقارير وقضايا - النائب فخرى طايل يثمن حركة التغيرات بالمحليات.. ويؤكد: ستدعم المحافظين
تقارير وقضايا - النائب فخرى طايل يثمن حركة التغيرات بالمحليات.. ويؤكد: ستدعم المحافظين

أنت الان تشاهد خبر - تقارير وقضايا - النائب فخرى طايل يثمن حركة التغيرات بالمحليات.. ويؤكد: ستدعم المحافظين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 2 سبتمبر 2018 09:08 مساءً

الأفق نيوز - وصف المهندس فخرى طايل، أمين شئون المحليات بحزب مستقبل وطن، أمين سر لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب حركة التعيين والتنقلات التى اصدرها اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية على مستوى المحافظات والمدن والمراكز والأحياء بأنها نقلة نوعية غير مسبوقة فى تاريخ المحليات.

 

وقال " طايل " فى بيان له أصدره اليوم، أن هذه الحركة التى اشتملت على 111 قيادة بالإدارات المحلية المختلفة بالمحافظات على مستوى الجمهورية تعتبر واحدة من أوسع وأكبر التغييرات التى تمت داخل المحليات، مؤكدا أهمية هذه الحركة بعد التغيرات فى المحافظين.

 

وأشاد المهندس فخرى طايل بما جاء فى حركة المحليات من وجود شبابية جديدة ومن عناصر نسائية على مستوى عال من الخبرة والكفاءة، مؤكداً أن حركة التغييرات الجديدة بالمحليات سيكون لها دورها الكبير فى مساندة ودعم جهود المحافظين ومواجهة الفساد بجميع صوره وأشكاله.

 

وأعرب "طايل" عن ثقته التامة فى أن اللواء محمود شعراوى أقر هذه الحركة طبقا لمعايير الكفاءة والخبرة والنزاهة والإخلاص فى العمل، مؤكداً أن الواقع العملى سوف يؤكد صحة هذه التغييرات التى تهدف إلى تحقيق انطلاقة كبرى داخل المحليات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقارير وقضايا - النائب فخرى طايل يثمن حركة التغيرات بالمحليات.. ويؤكد: ستدعم المحافظين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقارير وقضايا - النائب فخرى طايل يثمن حركة التغيرات بالمحليات.. ويؤكد: ستدعم المحافظين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق تقايرير وقضايا - "القومى للبحوث": خطة لتكثيف قوافل خدمة المجتمع خلال الفترة المقبلة
التالى تقارير مصرية - طبيب الطفل الذي أكلت أمه فمه يشرح لـ"الوطن" خطة علاجه: يحتاج 3 جراحات