أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقارير وقضايا - النائب أحمد إسماعيل يحصل على 3.5 مليون جنية لرصف طرق رئيسية بمدينة السلام

 

 

أنت الان تشاهد خبر - تقارير وقضايا - النائب أحمد إسماعيل يحصل على 3.5 مليون جنية لرصف طرق رئيسية بمدينة السلام
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 8 سبتمبر 2018 10:47 مساءً

الأفق نيوز - قال النائب أحمد إسماعيل، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، إنه حصل على موافقة وزارة التخطيط والإصلاح الإدارى بصرف مبلغ 3.5 مليون جنية لرصف واصلاح وصيانة طرق فى دائرة السلام بمحافظة القاهرة.

 وكشف النائب فى بيان له أن الموافقة التى حصل عليها من خارج الميزانية المخصصة من قبل المحافظة لأهل دائرة السلام وكانت كما يلى :

2 مليون جنية لرصف شوارع بمنطقة اسبيكو القديمة ومنطقة عرب الجرعان ، وأبرزها شارع المزرعة الذى يعتبر شريانا رئيسيا للكثير من المواطنين سكان شارع التروللى والشوارع المتفرعة منه.

و 1.5 مليون جنية لرصف شارع ال"17" وشارع سوق العرب خلف مساكن اسبيكو ، وهو من الشوارع الحيوية مرتفعة الكثافة ، وكثيرا ما طالب الأهالى برصفها لأهمية الشارع.

وأضاف عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، أنه فى طريقة للحصول على عدد من الموافقات من قبل الوزارات المختلفة لتطوير لاستكمال باقى خريطة إصلاح الطرق والسعى لإنارتها خلال الايام القليلة المقبلة.

كما وجه عضو مجلس النواب عن دائرة السلام والنهضة الشكر للواء خالد شحاتة رئيس حى السلام أول الذى يتعاون بشكل كبير فى سبيل تحقيق طفرة إنشائية فى مدينة السلام فى مجالات الطرق والصرف الصحى وإنارة الشوارع. 

 

564b7299-9c29-4105-8fc4-f7c968ed0e8e
الموافقة على تخصيص 1.5 مليون جنيه

 

 

f5bbf81e-3f80-43ce-87eb-ccac610ace44
الموافقة على تخصيص 2.5 مليون جنيه

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقارير وقضايا - النائب أحمد إسماعيل يحصل على 3.5 مليون جنية لرصف طرق رئيسية بمدينة السلام ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقارير وقضايا - النائب أحمد إسماعيل يحصل على 3.5 مليون جنية لرصف طرق رئيسية بمدينة السلام" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق تقارير مصرية - "الوزراء": مصر أنفقت 3.5 تريليون جنيه في تطوير البنية التحتية
التالى تقارير مصرية - تحدث عنه رئيس الحكومة.. اقتصاديون يوضحون فوائد النظام المميكن